محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية وسط إقبال من الناخبين (صور والفيديو)

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:46 م
محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية وسط إقبال من الناخبين (صور والفيديو)
انتخابات

 
تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، اليوم الأربعاء، عدداً من لجان الانتخابات الرئاسية، وسط إقبال كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

 وشملت جولة محافظ مطروح، لجنة مدرسة الشهيد المعناوي ومدرسة باحثة البادية ومدرسة السعيد الرويني ولجنة جمال عبد الناصر ولجنة رياض الصالحين بالكيلو 4، ولجنة أولاد ناجى بأبو خريط بمنطقة الكيلو 40 على طريق مطروح- الإسكندرية.

 وشهدت اللجان إقبالا كثيفا  من  الناخبين وسط دعوات ا لممارسة المواطنين حقهم الدستوري  فى اختيار رئيس الجمهورية والحفاظ على مكتسبات الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية  (5)
محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية 

 

وأشاد محافظ مطروح، خلال الجولة،  بما شهده من إقبال للمواطنين على اللجان الانتخابية ، من أجل رد الجميل للوطن،  وتأكيداً لروح الوطنية والانتماء عند أهالي مطروح حراس البوابة الغربية.

وأشار "أبو زيد" إلى أن العملية الانتخابية فى مطروح، تسير فى أمن وأمان، ولم يتم رصد ملاحظة أو مشكلات أو عقبات تواجه تصويت الناخبين، مع التيسير عليهم بتوفير وسائل المواصلات مجانا لكافة التجمعات، للوصول إلى اللجان.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية  (1)
محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية 

 

محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية  (2)
محافظ ومدير أمن مطروح يتفقدان اللجان الانتخابية

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م