محترفو الأهلي مع منتخبات بلادهم.. إصابة معلول ومشاركات قليلة (صور)

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:00 م
محترفو الأهلي مع منتخبات بلادهم.. إصابة معلول ومشاركات قليلة (صور)
ازارو
أسماء عمر

مشاركات محدودة للاعبي النادي الأهلي في صفوف منتخبات بلادهم، خلال الأسبوع الماضي الذي شهد استعدادات المنتخبات المختلفة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا يونيو المقبل.

محترفو القلعة الحمراء تم استدعائهم جميعاً للمشاركة مع منتخبات بلادهم، ويرصد صوت الأمة ما قدمه لاعبو الفريق الأحمر على المستوى الدولي في هذا الأسبوع.

علي معلول

ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، وشارك معلول في مباراتين وديتين الأولى ضد إيران حيث ساهم في فوز نسور قرطاج بنتيجة 1-0 ليتم استبداله بعد 53 دقيقة من عمر المباراة، والثانية أمام كوستاريكا حيث شارك معلول لمدة 33 دقيقة وغادر مصابا وبعد خروجه جاء هدف تونس لتفوز بلاده 1-0 أيضا.

معلول
 

وليد أزارو

هداف النادي الأهلي والدوري المصري، والذي يقدم أفضل مواسمه مع القلعة الحمراء، لكنه لم يشارك مع منتخب المغرب أمام صربيا التي فاز فيها أسود الأطلسي بنتيجة 2-1، فيما أزارو لعب ضد أوزباكستان بدلا من أيوب الكعبي في الدقيقة 62 وفاز فريقه 2-0.

باكاماني ماهلامبي

لعب باكاماني ماهلامبي صانع ألعاب الأهلي الجنوب إفريقي مع منتخب بلاده في مواجهة أنجولا وصنع هدف تعادل فريقه 1-1 وغادر في الدقيقة 70، ولم يشارك باكاماني في مباراة زامبيا التي انتهت بالتعادل السلبي .

باكا

جونيور أجاي

شارك أجاي لأول مرة مع منتخب نيجيريا الأول لمدة دقيقتين فقط ضد صربيا وخسر فريقه 2-0، ولم يشارك في المباراة الأولى ضد بولندا التي فازت بها نيجيريا 1-0
.

اجاى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق