إقبال كثيف من الناخبين على مدارس الجمالية وقت الذروة

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:09 م
إقبال كثيف من الناخبين على مدارس الجمالية وقت الذروة

شهدت مدارس منطقة الجمالية إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على المشاركة الانتخابات الرئاسية في وقت الذروة.
 
وحرص عدد كبير من المواطنين على المشاركة في ماراثون الانتخابات الذي تحول لكرنفال احتفال أمام المدارس، ورفع الناخبون علم مصر وارتدى عدد من الشباب بـ "تى شيرتات" مكتوب عليها "انزل شارك ادعم بلدك. تحيا مصر".
 
وقال النائب خالد مشهور أن هناك إقبالا كثيف لأهالي محافظة الشرقية على اللجان في اليوم الثاني. وملحمة إنسانية بين الجيش والشعب لمساعدة كبار السن
وأشاد النائب خالد مشهور نائب منيا القمح بمحافظة الشرقية، بالإقبال المتميز لأهالي محافظة الشرقية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن المصريين عزموا على تحديد مستقبلهم ومستقبل أبنائهم.
 
وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.
 
وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق