المصريون يلبون نداء الوطن في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.. السيدات يتصدرن المشهد.. وأولاد عمر مكرم يدلون بأصواتهم

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:31 م
المصريون يلبون نداء الوطن في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.. السيدات يتصدرن المشهد.. وأولاد عمر مكرم يدلون بأصواتهم
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

 

شهد اليوم الثالث من التصويت على الانتخابات الرئاسية المصرية، إقبال متزايد من الناخبين مع حلول عصر اليوم، حيث ظهرت طوابير الانتخابات بشكل ملحوظ أمام اللجان.

 

من جانبها قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة المرأة لاتحاد نقابات عمال مصر واتحاد حوض النيل، إن أحفاد الزعيم عمر مكرم يدلون بأصواتهم في حب مصر وحق الشهيد واستكمال العرس الديمقراطي.

 

وأصدرت غرفة عمليات اتحاد عمال مصر تصريحا يفيد بأن السيدة راجية محمود عمر مكرم وابنتها سناء زايد سفيرة النوايا الحسنة لعمال مصر والعمال العرب أحفاد الزعيم عمر مكرم أدليا بصوتهما في مدرسة قصر الدوبارة.

 

وقالت "عطوة" إنه ليس بجديد على أحفاد زعيم مصري ووطني أصيل، وأن الشعب المصرى قدم نموذج مشرف في المشاركة بالانتخابات الرئاسية، ورد على كل المشككين والمتآمرين على هذا الوطن بالنزول أمام صناديق الاقتراع.

وتزايدت أعداد الناخبين بلجان دائرة منشأة القناطر بالجيزة خلال الساعات الأخيرة لانتخابات الرئاسة اليوم الأربعاء.

ولوحظ تجمع عدد من المواطنين فيما احتشدت السيدات أمام اللجان بقرى المركز البالغ عددها ٢٤ قرية وفيها ٤٤ لجنة انتخابية قبل إغلاق صناديق الاقتراع.

وتفقد وفد من السفارة الأمريكية مقر اللجان الانتخابية بكلية فنون جميلة بالزمالك لمتابعة سير العملية الانتخابية .

وحرصت إحدى السيدات التى لم يمر على وضعها لمولودها أسبوعا على المشاركة الانتخابية، وحملت السيدة طفلها الرضيع إلى لجنة مدرسة النصر الابتدائية على طريق الاسماعيلية بورسعيد للادلاء بصوتها حبا فى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت السيدة فى تصريح خاص، إنها تدعو كل يوم للرئيس السيسى أن يطيل الله فى عمره وأنها سعيدة بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وأعطت صوتها للرئيس السيسى التى خرجت من بيتها من أجله.

فيما ترأس المهندس شريف إسماعيل،رئيس الوزراء، عصر اليوم الأربعاء، غرفة عمليات الحكومة المركزية في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية للمتابعة عبرالفيديو كونفرانس مع المحافظين .

وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

 

 

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية في 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق