مدير أمن القاهرة يتفقد المقار الانتخابية.. ويؤكد على استمرار الخدمات الأمنية

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:05 م
مدير أمن القاهرة يتفقد المقار الانتخابية.. ويؤكد على استمرار الخدمات الأمنية
جانب من تفقد مدير الأمن
دينا الحسيني

قام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة مع بداية فتح المقار الانتخابية أمام المواطنين بالمرور على خدمات التأمين بمناطق حي الاسمرات والبساتين والمرج والنهضة والزاوية الحمراء والشرابية والدرب الأحمر والتبين.

كما تأكد من إنتظامها بكامل قوامها وتوافر كافة أوجه الدعم اللوجيستي اللازم لليوم الثالث على التوالي وسط احتشاد المواطنين أمام اللجان مع بداية العملية الإنتخابية حرصا على المشاركة في ممارسة حقهم بالإدلاء بأصواتهم بالإضافة لتوفير أفراد من الشرطة بالكراسي المتحركة وسيارات من شرطة النجدة لنقل كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة من منازلهم للجان التصويت الخاصة بهم.

وقد أكد مدير الأمن خلال الجولة على إستمرار خبراء المفرقعات بتعقيم وتمشيط محيط اللجان مع توفير حرم آمن لها يمنع إنتظار السيارات والدراجات البخارية به بالإضافة لنشر التشكيلات الأمنية والمجموعات المسلحة خفيفة الحركة وعناصر البحث الجنائي بمحيط تلك المقار والتأكيد على تواجد الخدمات بمحيط المقر الإنتخابي وعدم الدخول للجان الإنتخاب إلا بناءاً على إستدعاء من رئيس اللجنة مع إستمرار عناصر التأمين للجان الإنتخابية لحين إنتهاء العملية الإنتخابية برمتها وإنصراف اللجان القضائية وهدوء الحالة بمحيط كافة المقار الإنتخابية.

كما تم تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين وأمام المنشآت الهامة والحيوية وأنتشرت الأقوال الأمنية والمجموعات المسلحة بالميادين والمحاور المرورية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

WhatsApp Image 2018-03-28 at 3.57.44 PM
 
WhatsApp Image 2018-03-28 at 3.57.45 PM
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة