مكرم محمد أحمد: مشاركة أهالي سيناء في الانتخابات الرئاسية تجاوزت الـ 50%

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:26 م
مكرم محمد أحمد: مشاركة أهالي سيناء في الانتخابات الرئاسية تجاوزت الـ 50%
مكرم محمد أحمد

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن مشاركة أهالى سيناء فى الانتخابات الرئاسية تجاوزت الـ 50 %، مضيفا أنه على تواصل دائم بمشايخ سيناء الذين أكدوا له أن الحضور كثيف أمام اللجان الانتخابية.

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريحات صحفية، أن اليوم شهد صعود عالى فى نسبة المشاركة بالانتخابات الرئاسية،مؤكدا أن المشهد الانتخابى يعبر عن المشاركة الجيدة للمصريين وأن المرأة المصرية لا تزال سيدة الموقف فى تلك الانتخابات بجانب كبار السن.

وأشار مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام الى أن المؤشرات تؤكد أن نشبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاث أيام تجاوزت الـ 40 %،مؤكدا أن المجلس الأعلى للاعلام لم يرصد أى تجاوزات من قبل وسائل الاعلام فى تغطية الانتخابات.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق