بعد وديات مارس.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر في المونديال

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:56 م
بعد وديات مارس.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر في المونديال
منتخب مصر
أحمد مسعود

خاضت فرق المجموعة الأولي بكأس العالم، والتي تضم المنتخب الوطني المصري مع أوروجواي والسعودية وروسيا «الدول المضيفة» للبطولة، عددا من الوديات في الاستعدادات الأولى لانطلاق كأس العالم في منتصف يونيو المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب مصر الوطني مع المنتخبات الثلاثة التي تعتبر مجموعة متوسطة لكل الفرق فيها. خلال الأيام الماضية في شهر مارس، خاض كل منتخب في هذه المنتخبات وديتين، نرصدها في السطور التالية، كما نحاول ترتيب المجموعة من خلال نقاط هذه المباريات.

وديات منتخب مصر

خاض الفراعنة مباراتين أمام البرتغال واليونان وانهزم المنتخب الوطني في المباراتين 2 / 1 و 1 / 0 علي التوالي، ليصبح رصيده من النقاط صفر وسجل هدفا واحدا واستقبل 3 أهداف.

وديات أوروجواي

خاض المنتخب الأوروجوياني، وديتين ضمن بطولة كأس الصين الودية والتي فاز بها رفاق كافاني، بعدما فازت أوروجواي علي التشيك في المباراة الأولي 2 /0، ثم فازت علي ويلز بهدف في نهائي البطولة وتتوج بها، ليصبح رصيد أوروجواي 6 نقاط في ترتيب المجموعة «الوهمي».

وديات السعودية

خاض المنتخب السعودي وديتين أمام أوكرانيا وبلجيكا، حيث تعادلت في المباراة الأولى 1/1 فيما تلقت هزيمة ثقيلة برباعية في المباراة الثانية، لتصبح صاحبة نقطة وحيدة.

وديات روسيا

خاضت روسيا مباراتين أيضا مع كل من البرازيل وفرنسا، في مواجهتين ناريتين انهزمت في الأولي 3/0، وفي الثانية 3 / 1، لتبقي بلا أي نقاط وأحرزت هدف واحد واستقبلت 6 أهداف.

فيما يظهر من خلال هذه المباريات ترتيب المجموعة في الوديات التي أقيمت في الأيام الماضية: أوروجواي 6 نقاط في مقدمة المجموعة، بينما السعودية في المركز الثاني بنقطة واحدة، فيما جاءت مصر في المركز قبل الأخير بلا أي نقاط وبفارق الأهداف عن روسيا، بينما تذيلت روسيا المجموعة بعدما استقبلت 6 أهداف كاملة في الوديتين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص