غرفة عمليات "كلنا معاك" تشيد بإقبال المواطنين على صناديق الاقتراع

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:45 م
غرفة عمليات "كلنا معاك" تشيد بإقبال المواطنين على صناديق الاقتراع
انتخابات الرئاسه
أحمد رجب الضبع

قال الدكتور محمد منظور، المُنسق العام ورئيس حملة ،"كلنا معاك من أجل مصر"، إن غرفة علميات الحملة على مدار الثلاثة أيام لم ترصد أي مُخالفات من قبل المواطنين خلال مشاركتهم في عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018.

وأضاف منظور، عقب تفقده لغرفة عمليات "كلنا معاك"، بالمقر الرئيسي بالتجمع الخامس، أن الغرفة رصدت خلال أيام التصويت إقبال كثيف من قبل الناخبين بكافة أنحاء مصر، مُشيدًا بالدور الذي بذله الشباب في توعية المواطنين وحثهم علي المشاركة الانتخابية.

ووجه منظور التحية للهيئة الوطنية للانتخابات، ولرجال القوات المسلحة والشرطة في تأمين الإنتخابات، وإخراجها بتلك الصورة المُبهرة التي أظهرت للعالم بأن المصريون علي قلب رجل واحد.

وفى اليوم الثالث، يواصل المصريين تصويتهم في انتخابات الرئاسة لعام 2018، ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق