نتائج أولية لانتخابات الرئاسة 2018..

قرى بديع ومرسي تصفع الإخوان.. انتهى الدرس يا غبي

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:09 م
قرى بديع ومرسي تصفع الإخوان.. انتهى الدرس يا غبي
الفرز
كتب- أحمد عرفة

 

صفعة كبرى تلقتها قيادات الإخوان، في مسقط رأسهم، بعدما أظهرت المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية المصرية، خلال عمليات فرز اللجان الفرعية، اكتساح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصوات الناخبين، في مسقط رأس كل من الرئيس المعزول محمد مرسي، ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع.

وأظهرت المؤشرات الأولية، للأعمال فرز الأصوات في اللجنة رقم 66 والكائنة  بالجمعية الزراعية في قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بالشرقية، مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي، إن إجمالي عدد الحضور 532 صوت ،440 للرئيس السيسي، موسى مصطفى 37  صوتا، و 47 صوتا باطلا، وجاري فرز  اللجنة الثانية بالقرية  والكائنة بالوحدة الصحية.

كما أظهرت النتائج الأولية غير الرسمية بلجنة  مدرسة الحديثة بنات بوسط مدينة بنى سويف المعروفة إعلامية بلجنة مرشد الجماعة الإرهابية «محمد بديع» بحصول الرئيس السيسى 1526 فيما حصل منافسة على 72 وبلغت جملة الأصوات الباطلة 199 صوتا وبلغت الأصوات الصحيحة 1598 وبلغ عدد 1799.

وشهدت الانتخابات الرئاسية، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على صناديق الاقتراع، حيث قال المستشار سامح عثمان، رئيس الدائرة الثالثة بمنطقة الجمالية، محافظة القاهرة، إن الإقبال على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاثة أيام كانت أكثر من الممتاز، وهناك حضور لافت للنظر لكبار السن والأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة الذين تصدروا المشهد الانتخابي.

وأوضح عثمان، أن هناك عدد كبير من كبار السن كان لديهم إصرار على المشاركة في الانتخابات الرئاسية أبرزهم «حسني» البالغ من العمر 95 عاما الذي أصر على الحضور والتصويت، مشيرا إلى أن الأوضاع بشكل عام شهدت استقرار في كافة المناحي ولم تكن هناك أية تجاوزات.

بدورها قالت المستشارة مي سامي رئيس لجنة 88 الفرعية بمدرسة بورسعيد الجديدة الخاصة بالمطرية، إن إقبال الناخبين على التصويت بالانتخابات الرئاسية كان جيدا.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابي إلى كرنفال احتفالي.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق