موسى مصطفى: أنا في المركز الثانى بانتخابات الرئاسة مثل حمدين صباحي

الخميس، 29 مارس 2018 07:30 ص
موسى مصطفى: أنا في المركز الثانى بانتخابات الرئاسة مثل حمدين صباحي
موسى مصطفى موسى

قال موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية أنه كان يعلم مدى قوة المرشح المنافس الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك تعقيبا على المؤشرات الأولية للنتائج والتى أظهرت تفوق الرئيس عبد الفتاح السيسى بفارق كبير.
 
وأضاف موسى خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز منذ قليل أنه يأتى في المركز الثانى وليس المركز الثالث مشيرا إلى أن المنافسة بين مرشحين فقط، حتى لو كان عدد الأصوات الباطلة أكثر من الأصوات التى حصل عليها، وهو ما حدث أيضا في انتخابات الرئاسة السابقة والتى كان يخوضها الرئيس عبد الفتاح السيسى في مواجهة حمدين صباحى عام 2014.
 
وأشار المرشح الرئاسي أنه حال خسارته سيسعى إلى تفعيل برنامجه الانتخابي عبر إهدائه للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحا أنه اكتسب خبرة كبيرة من خوض سباق الترشح للرئاسة وأنه يدرس الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة 2022 حال خسارته.
 
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت يوم الاثنين الموافق 26/3/2018 واستمرت حتى مساء أمس الأربعاء الموافق 28/3/2018، وشهدت إقبالا كثيفا من قبل الناخبين، وامتدت الطوابير أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف. 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا