7 رسائل خطيرة يطلقها مدرب المنتخب.. تذكروا مجدى طلبة عام 90

الخميس، 29 مارس 2018 12:00 م
7 رسائل خطيرة يطلقها مدرب المنتخب.. تذكروا مجدى طلبة عام 90
مصر والبرتغال
رامي عبدالحميد

أعلن أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر ضم 3 وجوه جديدة لمعسكر الفراعنة المقبل قبل المباراة الودية أمام الكويت يوم 26 مايو المقبل.

 

أضاف المدرب العام لمنتخب مصر أن الجهاز الفنى قرر استبعاد المحترفين من المباراة الودية للفراعنة أمام الكويت يوم 26 مايو المقبل.

 

وقال "نبيه" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي "we مع شوبير"، إنه سيتم استبعاد المحترفين من مواجهة الكويت التزامًا بفترات الراحة المعمول بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك الحال سيكون مع محمد صلاح ورمضان صبحي وغيرهم من المحترفين.

 

وأشار أسامة نبيه إلى أنه سيتم الفرصة لجميع البدلاء والوجوه الجديدة في ودية الكويت لأنه الودية الأخيرة للتجربة قبل كأس العالم 2018 بينما وديتي كولومبيا وبلجيكا بقوام المنتخب الأساسي.

 

قال نبيه إن قائمة منتخب مصر أمام الكويت لن تزيد عن 28 لاعبًا كما حدث في معسكر سويسرا.

 

وكشف المدرب العام عن أنه سيتم استبعاد المحترفين من مواجهة الكويت التزامًا بفترات الراحة المعمول بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وأشار أسامة نبيه إلى أنه سيتم الفرصة لجميع البدلاء والوجوه الجديدة في ودية الكويت لأنها الودية الأخيرة للتجربة قبل كأس العالم 2018 بينما وديتي كولومبيا وبلجيكا بقوام المنتخب الأساسي.

 

تابع نبيه قائلا: " هناك بعض اللاعبين داخل المنتخب لم تتح لهم الفرصة للظهور مع الفراعنة في الفترة الماضية أمثال عمر جابر وأحمد المحمدي ومؤمن زكريا ورمضان صبحي كان لابد من منحهم الفرصة خلال معسكر سويسرا الماضي".

 

شرح المدرب العام لمنتخب مصر طريقة اختيار قائمة الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وقال نبيه إن الجهاز الفني سيعلن عن قائمة مبدئية من 35 لاعبًا قبل مباريات الكويت وكولومبيا الودية استعدادًا للمونديال وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

وأضاف نبيه:" قبل ودية الكويت احتمال ناس تخرج وناس تدخل لكننا سنلعب أمام كولومبيا وبلجيكا في شهر يونيو بالقوام الأساسي للمنتخب الذي سيشارك بالمونديال.. قوام المنتخب ليس 14 لاعبًا كما يتخيل البعض لكنه 28 لاعبًا فكل اللاعبين لدينا رقم 1 ولا نفرق بين لاعب وآخر".

 

وشدد نبيه على أن الفرصة ما زالت متاحة أمام الجميع لمن يقدم مستوى أفضل من المجموعة التي اعتمدنا عليها في المعسكرات الماضية.

 

وقال نبيه: المفاجآت واردة في قائمة المونديال لأن هناك بعض اللاعبين الذين قد يفرضون أنفسهم علينا بمستواهم.. تذكروا قائمة مونديال 1990 مع الراحل محمود الجوهري ألم تكن هناك مفاجآت.. ألم يضم مجدي طلبة رغم أنه كان خارج الحسابات.. ألم يستبعد لاعبين من المجموعة الأساسية".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق