18 لاعبا حجزوا أماكنهم في طائرة روسيا 2018 (فيديو)

الخميس، 29 مارس 2018 01:00 م
18 لاعبا حجزوا أماكنهم في طائرة روسيا 2018 (فيديو)
مصر واليونان
رامى عبد الحميد

يبدو أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول وضع يده رسميا على القوام الرئيسي للفريق الذي سوف يشارك فى كأس العالم مونديال روسيا 2018، خاصة بعد وديتى البرتغال واليونان التى كشفت العديد من نقاط القوة والضعف فى العديد من اللاعبين.

لعل كوبر قد استقر على التشكيل الأساسي الذي سوف يلعب به فى المباريات الثلاث الأولى فى الدور التمهيدي أمام روسيا وأورجواى والسعودية على الترتيب.


حراسة المرمى

 

لاشك أن عصام الحضرى الحارس المخضرم يعد الخيار الأول للجهاز الفنى نظرا لخبرته الطويلة فى المباريات الدولية، إلا أن اختيار كوبر لمحمد الشناوى حارس الأهلي فى مواجهة البرتغال يؤكد على أن المدير الفنى يدرس تجهيز الحارس دوليا لاسيما أنه نجح باقتدار فى التجربة الأولى له مع المنتخب دون خوف أو رهبة مما يقلص فرض أحمد الشناوى حارس الزمالك فى التواجد بصفة أساسية مع الفريق.

 


الدفاع امان

 

لا يجد المدير الفنى أزمة فى اختيارات خط الدفاع خاصة أنه يعتمد بصفة دائمة على الرباعى أحمد حجازى وعلى جبر وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى أساسيين، ومعهم أحمد المحمدى وسعد سمير احتياطيين.


لوغاريتمات الوسط

 

خط الوسط هو أهم عنصر فى فريق كرة القدم ويعتمد كوبر على الثنائي محمد الننى وطارق حامد فى مركز الوسط المدافع والثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه، ويسعى كل من رمضان صبحى ومؤمن زكريا ومحمود كهربا فى ظل ابتعاد محمد مجدى اقفشة وحسين الشحات عن الصورة تماما.

 

 

العقم الهجومى

 

أزمة خط الهجوم يواجهها الجهاز الفنى من فترة طويلة وأن كان استطاع مروان محسن مهاجم الأهلي حل الأزمة مؤقتا خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية إلا أنه تعرض لإصابة فى الرباط الصليبي، ويتواجد فى الصورة أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة