وزارة الصحة تعلن حصيلة إصابات ووفيات الانتخابات الرئاسية

الخميس، 29 مارس 2018 12:28 م
وزارة الصحة تعلن حصيلة إصابات ووفيات الانتخابات الرئاسية
سيارة إسعاف- أرشيفية

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الخميس، الحصيلة النهائية للحالات المرضية التى ظهرت داخل وخارج اللجان خلال الانتخابات الرئاسية، هى 452 حالة مرضية، كما تم تسجيل حالة وفاة واحدة.
 
وأشار "مجاهد" الى انه من تلك الحالات المرضية 182 إسعف وترك فى مكان المقر الانتخابى من قبل سيارات الإسعاف المتمركزة، أما باقى الحالات فقد تم نقلهم إلى المستشفيات لمناظرتهم والاطمئنان عليهم، لافتاً إلى أنه يوجد بالمستشفيات 27 حالة تحت العلاج والملاحظة.
وكشف المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان إلى أن الحالات المرضية تظهر فى طوابير الانتخابات أو داخل المدرسة مقر الانتخاب لافتاً إلى أن الحالات المرضية تترواح ما بين ارتفاع فى ضغط الدم ودرجه الحرارة وهبوط بالسكر والدورة الدموية ونزلات معوية وأزمات صدرية وألام بالقدم والظهر، وجميعم حالتهم الصحية مستقرة. 
 
وأضاف  أنه تم نقل 171 حالة مرضية عن طريق سيارات الاسعاف للإدلاء بصوتهم الانتخابى من المستشفيات إلى اللجان الانتخابية، مشيراً إلى أن هذة الخدمة تقدم مجاناً للمرضى.
 
الجدير بالذكر أنه قد توفيت ناخبة أول يوم من الانتخابات إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بحلوان ثم نقلت إلى مستشفى حلوان للتأمين الصحى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق