أحمد أيوب: الجهاز الفني للأهلي اطمأن على حالة اللاعبين قبل مباراة طنطا

الخميس، 29 مارس 2018 01:01 م
أحمد أيوب: الجهاز الفني للأهلي اطمأن على حالة اللاعبين قبل مباراة طنطا
أحمد أيوب

 
قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي  إن الفريق اختتم مرحلة مهمة من الإعداد خلال الفترة الماضية اطمأن خلالها على حالة اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، وتحديدا الذي ظهر في مباراة الفجيرة الودية.
 
وأكد أيوب أن الأهلي جاهز لاستئناف مباريات  الدوري خلال المرحلة المقبلة، بداية من مباراة طنطا المحدد لها الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري.
 
وأوضح أيوب أن الجهاز الفني للأهلي اطمأن على حالة جميع اللاعبين الدوليين في المنتخب الأول أو المنتخب الأوليمبي، وهو ما يرفع من درجة جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.
 
وأضاف المدرب العام للأهلي أن الفترة المقبلة لن تقل جدية في المنافسة والأداء عن الفترة السابقة التي تم خلالها حسم اللقب قبل 6 أسابيع من نهاية المسابقة.
 
وأشار أيوب إلى أن مباريات الدوري تعد بمثابة فترة إعداد قبل استئناف مباريات دوري المجموعات لبطولة إفريقيا في مايو المقبل.
 
وأتم أيوب أن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة لتجهيزهم على النحو الأفضل بداية من مباراة طنطا، فضلا عن المحاولة لمنح اللاعبين الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق