محافظ الشرقية يشكر كبار السن والمرضى وذوي الإحتياجات الخاصة لمشاركتهم بانتخابات الرئاسة (صور)

الخميس، 29 مارس 2018 01:40 م
محافظ الشرقية يشكر كبار السن والمرضى وذوي الإحتياجات الخاصة لمشاركتهم بانتخابات الرئاسة (صور)
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالأداء المُشرف والمُبهر لمواطنين المحافظة ممن لهم حق التصويت في الإنتخابات الرئاسية لإستجابتهم لنداء الوطن ومشاركتهم في الإستحقاق الرئاسية وتوافدهم بكثافة على اللجان الإنتخابية المنتشرة بقرى ومراكز المحافظة للإدلاء بأصواتهم وإختيار رئيسهم لرسم خريطة المستقبل لمصرنا الغالية ..
 
وأعرب المحافظ عن إمتنانه وشكره العميق لمشاركة كبار السن والمرضى من الرجال والسيدات وذوي الإحتياجات الخاصة لإصرارهم على النزول والتوجه لصناديق الإقتراع وإنتخاب رئيس الجمهورية ليضربوا أروع الأمثله في الوطنية والإنتماء وحب الوطن .
 
وقال المحافظ، في بيان ، أبهرني مشهد الأسره الشرقاوية وهي تقف في الطوابير أمام اللجان الإنتخابية لتمارس حقها الدستوري والقانوني وتغرس قيم الولاء والإنتماء لدى الأبناء الصغار للمشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها .
FB_IMG_1522321545396
 
 
 كما وجها الشكر  لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لدورهم في تأمين اللجان والمقار الإنتخابية وظهور الإنتخابات الرئاسية بصورة مشرفة أمام العالم وتهيئة المناخ المناسب للناخبين للإدلاء بأصواتهم وإختيار رئيسهم بحرية وإرادة كاملة .

وقال المحافظ ستظل الدولة المصرية قويه بتكاتف جيشها وشرطتها وشعبها المخلص للحفاظ على أمنها وإستقرارها والعمل على تنميتها لإستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم .

انتهت اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات الرئاسية في محافظة الشرقية، من أعمال فرز الأصوات في  1149 لجنة علي مستوي المحافظة ، و أظهرت النتائج الأولية لها ، أن إجمالي عدد الحضور مليون 950 الف 482 ناخب، وان إجمالي الأصوات الصحيحة مليون و 833 الف و 317 صوت ، وحصل الرئيس السيسي علي مليون و 786 الف 602 صوت ، مقابل 64 الف 775 صوت  للمرشح موسي مصطفي موسي ، 117 الف و 105 اصوات باطلة

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

FB_IMG_1522321557778
 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق