عادل السنهوري: الانتخابات أعطت رسالة للعالم أن المصريين لن يقدر عليهم أحد

الخميس، 29 مارس 2018 01:29 م
عادل السنهوري: الانتخابات أعطت رسالة للعالم أن المصريين لن يقدر عليهم أحد
عادل السنهوري

أكد الكاتب الصحفي عادل السنهوري، رئيس تحرير "صوت الأمة" أن نسبة التصويت على الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر في الأيام الثلاثة الماضية كانت كبيرة، مقارنة بانتخابات مصرية تمت في عصور سابقة، أو بانتخابات بعض الدول الكبرى.

وأوضح السنهوري، خلال حواره مع الإعلامي حساني بشير في تغطية خاصة لقناة أون لايف عن الانتخابات الرئاسية، أن وعي المصريين هو من أولصلنا لمثل هذه النسب، وأن خروج الشعب أعطى رسالة للعالم مفادها أن المصريين لن يقدر عليهم أحد، رغم أن الانتخابات تعرضت لعملية تشويه كبيرة.

وأشار رئيس تحرير "صوت الأمة" أن المرأة المصرية انتزعت حقوقها الانتخابية في الفترة الأخيرة، وما قدمته الدولة للمرأة بعد 30 يونيه يعد كبيرا، فحصلت على تمثيل حكومي كبير، وعلى عدد من الوزارات والمناصب القيادية.

وأشاد السنهوري بما تم من إجراءات من الهيئة الوطنية للانتخابات لتسهيل التصويت على المواطنين في جميع المحافظات، مما عمل على خروج الانتخابات بمثل هذا الشكل، واصفا ذلك بأنه انجازا كبيرًا شهدت له المنظمات الدولية.

وأكد السنهوري أنه خلال الانتخابات أطلق "جيش الظلام" عدد من الشائعات لمحاولة تشويه الانتخابات، لكن الشعب المصري لم يتأثر بها.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق