تحدى الإعاقة.. محافظ الإسماعيلية يهدي شقة لمواطن بالقنطرة شرق

الخميس، 29 مارس 2018 03:16 م
تحدى الإعاقة.. محافظ الإسماعيلية يهدي شقة لمواطن بالقنطرة شرق
محافظ الاسماعيلية

قرر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية الموافقة بشكل فوري، على تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية للمواطن حامد سعد البسطويسى أحد مواطني مركز ومدينة القنطرة شرق الشرفاء من متحدى الإعاقة.
 
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمواطن وزوجته في حضور متولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، يرافقه نصار العشرى وخالد عتيق من أهالي القنطرة.
 
البسطويسي، يقطن بمدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة مبتور القدمين، ومن مواليد محافظة كفر الشيخ ويعيش هو وزوجته وأبناؤه الثلاثة ولدان وبنت بالقنطرة شرق منذ نحو 10 سنوات ويعمل فنى ميكانيكى موتوسيكلات.
 
وتصادف وجوده بإحدى لجان الانتخابات الرئاسية رغم ظروفه وإعاقته التي لم تمنعه عن أداء الواجب الوطني، وحرصه على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقه الدستوري.
 
وخلال تواجده بلجنة الانتخابات التقى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق الذي اصطحبه إلى مكتب اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وخلال لقائه بالمحافظ لم يطلب أى مساعدة، سوى أنه عرض على المحافظ مطلبه بتخصيص وحدة سكنية، وعلى الفور استجاب المحافظ لمطلبه بتخصيص وحدة سكنية بمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية بمدينة القنطرة شرق.
 
وأشاد المحافظ بوطنية عم حامد الذي يعتبر نموذجا رائعا لمتحدي الإعاقة وضرب مثلا يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة