بوب برادلي: محمد صلاح لاعب استثنائي يتمتع بالذكاء

الخميس، 29 مارس 2018 03:23 م
بوب برادلي: محمد صلاح لاعب استثنائي يتمتع بالذكاء
بوب برادلى

قال بوب برادلي المدير الفنى لنادى لوس أنجلوس الامريكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، إنه كان يتابع محمد صلاح عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، لأنه يمتلك موهبة رائعة وتوقع أن يكون له شأن كبير في عالم كرة القدم مع محمد النني".
 
وأضاف برادلى في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن صلاح لاعب استثنائى يتمتع بالذكاء عندما كنت أمنحه بعض التعليمات أشاهده ينفذها بشكل رائع في المران التالى، هو لاعب ملتزم ومنضبط لأقصى حد ويجيد تنفيذ التعليمات، المشكلة الوحيدة التي كان يعانى منها هو استغلال الفرص التهديفية التي كانت تتاح له بالشكل الأمثل".
 
 
واصل بوب برادلى تصريحاته عن محمد صلاح قائلًا: "لقد تطور إلى الأفضل بشكل رائع، إنظروا إلى طريقة تسجيله للأهداف مع ليفربول الإنجليزى في الوقت الحالى، كنت أتمنى أن تنجح تجربته الاحترافية مع نادي تشيلسى، لكن وجود العديد من نجوم الفريق مثل دروجبا وهازارد في ذلك الوقت لم يمنحه فرصة المشاركة في مباريات الفريق اللندني".
 
 
اختتم برادلى تصريحاته قائلًا: "جوزيه مورينيو كان من أسباب عدم نجاح محمد صلاح مع تشيلسى، فهو من نوعية المدربين التي لا تتمتع بالثقة تجاه اللاعبين الشباب".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق