أشهر 10 مواقف إنسانية مؤثرة أبكت لاعبي وجمهور كرة القدم (فيديو)

الخميس، 29 مارس 2018 04:00 م
أشهر 10 مواقف إنسانية مؤثرة أبكت لاعبي وجمهور كرة القدم (فيديو)
انييستا
أحمد مسعود

الكرة ليست منافسة فقط، بل في البداية والنهاية أخلاق بين المنافسين والتي تبقي عالقة في أذهان الجماهير، أكثر من حصد البطولات على مر التاريخ.
 
في الفيديو الملحق بالتقرير، العديد من المواقف المؤثرة للاعبي كرة القدم أبكت جمهور كرة القدم حول العالم.
 
أبرز هذه المواقف عام 2000 في مباراة ويستهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي عندما تعرض حارس مرمي الأخير للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكان بإمكان مهاجم وستهام دي كانيو تسديد الكرة في المرمي الخالي لكنه رفض إحراز الهدف وأمسك بالكرة لإيقاف المرمي من أجل علاج الحارس المصاب، مما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لتكريم اللاعب على هذه الروح الرياضية.
 
 
فيما كان الموقف الأصعب عندما وافق نادري فيا ريال الإسباني من إشراك طفل مريض بالسرطان في مباراة ودية أمام سيلتك الأسكتلندي دعما له، وهو أحد جماهير الفريق الإسباني.
 
 
وفاء إنييستا
 
الموقف الأجمل عندما رفع الفنان إنييستا لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا لافتة على صدره مكتوب عليها داني ستبقي معنا، وهو زميله منذ الطفولة والذي كان يلعب في فريق إسبانيول ووافته المنية قبلها بعام إثر نوبة قلبية، ليضرب إنييستا مثالا هو الأروع في الوفاء.
 
العديد من المواقف في الفيديو، تؤكد على وفاء اللاعبين في بعض الأحيان مع زملائهم وجمال الروح الرياضية، وجمال الرياضة مع الجماهير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة