مع بداية فصل الربيع.. 3 أقنعة طبيعية لجمالك من مطبخك

الجمعة، 30 مارس 2018 01:00 م
مع بداية فصل الربيع.. 3 أقنعة طبيعية لجمالك من مطبخك
ارشيفية
رانيا سعد الدين

 
ليس من الضروري أن تكون خطوات التجميل وأدواته مكلفة وباهظة الثمن أومن أدوات مستوردة وذات علامات تجارية معروفة، الجمال كامن في كل ماله علاقة بالطبيعة وداخل بيوتنا يمكننا تحضير العديد من وصفات العناية بالجمال.
 
تقول خبيرة التجميل مها سامي، هناك عناصر متوفرة في منازلنا بكثرة قادرة على إضافة لمسات من الجمال والعناية على بشرتك ويكون منها.
 
1- قناع كبسولات فيتامين E
 كبسولات فيتامين E متوفرة في جميع الصيدليات وسعرها زهيد ، وعند تفريغ محتوياتها ودهن بها البشرة تعمل على إزالة الندبات البنيه وأثار حب الشباب، وأيضا يمكن تناولها في الصباح والمساء لتعمل على تجديد خلايا البشرة.
 
2- قناع عصير الليمون:
من المواد الطبيعية التي يشهد بفاعليتها وذلك لأن عصير الليمون يحتوى على مواد مطهرة تعمل على منع أكسدة البشرة وتحافظ عليها من ظهور التجاعيد المبكرة ،لأنه يتغلل إلى المسام فيتركها نظيفة وخالية من الدهون والرواسب.
 
3- قناع العسل الأبيض:
من الوصفات الفرعونية التي كانت تستخدمها الملكات فهو يحتوى على العديد من العناصر التي تغذى البشرة وتساعدها على تجديد الخلايا هذا بالإضافة إلى قدرته السحرية على إزالة الندبات والبقع البنيه، حيث يمكننا خلط ملعقة زبادي مع 1/2 ملعقة عسل ليكون لديك عجينة متماسكة تفرد على البشرة فتساعد على تبيضها

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق