معسكر سويسرا كشفهم.. 6 لاعبين مع أنديتهم "أسد يا لا".. مع المنتخب "نعامة" (فيديو)

الخميس، 29 مارس 2018 10:00 م
معسكر سويسرا كشفهم.. 6 لاعبين مع أنديتهم "أسد يا لا".. مع المنتخب "نعامة" (فيديو)
مصر واليونان
أحمد مسعود

يؤدي العديد من اللاعبين المصريين مباريات أكثر من رائعة مع أنديتهم، ليصبحوا من الأعمدة الأساسية في هذه الفرق، وهو ما دفع المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لضمهم لصفوف المنتخب الوطني علي أمل أن يؤدي مباريات نفس المستويات مع الفراعنة.

المعسكر الأخير للمنتخب في سويسرا كشف العديد من اللاعبين الذين خيبوا ظن كوبر فيهم، لينطبق عليهم القول "لاعبون مع أنديتهم أسد يا لا.. مع المنتخب نعامة"، لاسيما مع هزيمة المنتخب الوطني في المباراتين الوديتين أمام البرتغال بنتيجة 2 / 1، واليونان 1 / 0.

في السطور التالية نرصد أبرز اللاعبين.


حسين الشحات
يؤدي حسين الشحات، واحد من أفضل مواسمه علي الإطلاق، حيث كان هداف الدوري المصري مع مصر المقاصة قبل أن ينتقل في الشتاء إلي العين الإماراتي ويتألق هناك مما دفع مسئولي الفريق الإماراتي لطلب شراء اللاعب وهو ما تم بالفعل.

الأصوات بدأت تنادي علي كوبر لضم اللاعب من أجل تدعيم خط هجوم المنتخب في المونديال، وهو ما استجاب له كوبر بالفعل وضم اللاعب الذي اشترك أساسيا في مباراة اليونان ليؤدي واحدة من أسوأ مبارياته مع باقي اللاعبين لتنتهي المباراة بهزيمة الفراعنة 1 / 0.


مؤمن زكريا
واحد من أهم لاعبي الأهلي الذين انتقلوا علي سبيل الإعارة للأهلي السعودي، ليؤدي مباريات قوية ويصبح واحد من أهم لاعبي الفريق السعودي، انضم للمنتخب واشترك في مباراة اليونان أساسيا ولكنه أدي مستوي سيئا جدا مع المنتخب ليخرج في الشوط الثاني.

محمد مجدي قفشة
لاعب وسط إنبي ومن أهم لاعبي الفريق البترولي، انضم للمنتخب في معسكر سويسرا وشارك في مباراة اليونان ولكن قدم مستوي سيئ جدا.

حسام عاشور
واحد من أهم لاعبي الأهلي علي مر التاريخ وفاز بعدد بطولات كبير جدا مع الأحمر، لكنه لا يشارك مع المنتخب إلا ويؤدي الفراعنة بشكل سيئ وهو في القلب منهم.

بل اعتبره المصريون نذير شؤم لاسيما أنه شارك في 4 مباريات مع المنتخب انهزم فيها جميعا أمام السودان وانهزم الفراعنة برباعية، وغانا انهزم المنتخب 6 / 1 والبرتغال 2 / 1 واليونان 1 /0.

شيكابالا
واحد من أمهر اللاعبين المصريين في السنوات الماضية وكان من أهم الأعمدة الأساسية في الزمالك، لكنه لا يؤدي في المطلق مع المنتخب بمستوي جيد، بل يشعر المتابعون لمباريات الفراعنة أنه "يتوه" في اللقاء بعيدا عن باقي صفوف المنتخب.

محمد عواد
حارس الإسماعيلي أخذ الفرصة كاملة أمام اليونان، وشارك المباراة بالكامل، لكنه لم يظهر بالمستوي الذي يزيح من خلاله أهم الحراس الأساسيين في المنتخب من أجل المشاركة في المونديال.

تعليقات (1)
رد
بواسطة: عبدالغنيالشعراوي
بتاريخ: الجمعة، 30 مارس 2018 06:39 ص

ردا على مستوى عواد لقد تعرض محمد عواد لحمله اعلاميه للنيل منه ومن مستواه بدعوى انه قصير وان محمد الشناوى اطول وهو الاحق وانه ليس لاعبا دوليا وليس لديه خبره المباريات الدوليه وكان محمد الشناوى لعب مائه مباراه دوليه كما انه نزل المباره وهو يعلم ان السكاكين ستنال منه لاى خطا فضلا عن انه لم يلعب مع الفريق الاساسى الذى يعطى الطمانينه فضلا عن انه ليس من الاهلى والزمالك حتى يبرر له اخطاءه حتى ولو كان كارثيا لذا لعب المباراه وهو تحت ضغوط كبيره لايتحملها انسان ان الاعلام الاهلاوى والزملكاوى كافيلان بتدمير اى لاعب لا يلعب لهما حتى ولو كان افضل لاعب فى العالم لذا فان تحليلكم بعيد عن الحياديه

اضف تعليق