اخبار الاهلي اليوم الجمعة 30-3-2018.. عودة صالح جمعة للأهلي نهاية الموسم

الجمعة، 30 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الجمعة 30-3-2018.. عودة صالح جمعة للأهلي نهاية الموسم
صالح جمعة
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلي اليوم الجمعة 30-3-2018، العديد من الأحداث الهامة علي مستوي الفريق الأول لكرة القدم، جاء علي رأسها عودة صالح جمعة للأهلي نهاية الموسم.


4 تشابهات بين كوبر وحسام البدري في المستطيل الأخضر
يبدو أن العديد من المحللون والمتابعون يشبهون بين هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول وحسام البدرى المدير الفنى للأهلي، فى طريقة اللعب والأسلوب الذي يتبعه كليهما فى إدارة المباريات.


وليد سليمان يخضع لفحص طبي يحدد مشاركته في المران الجماعي

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم  الأهلي، يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي، بعد شكوى اللاعب من كدمة في الفخذ واكتفى بأداء  تدريبات علاجية وجلسات في الجيم منذ عودة الفريق من الجابون.


علي معلول يمدد إجازته بتونس بإذن من إدارة الأهلي

حصل علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،على إذن الجهاز الفني بتأخر عودته للقاهرة لمدة 48 ساعة إضافية عن بقية زملائه من اللاعبين الدوليين.


مدير الكرة بالأهلي: عودة صالح جمعة نهاية الموسم الجاري

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قال إن عودة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق لصفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري وقطع مدة إعارته لنادي الفيصلي السعودي أمر وارد.


سيد عبد الحفيظ ينفي سفر عبد الله السعيد دون إذن

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد من أخبار عن سفر عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق دون إذن، وما أثير في هذا الشأن حول اللاعب.


حسام البدري : الأهلي يسعى للفوز بدوري أبطال إفريقيا

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز بدوري أبطال إفريقيا هو أحد الأهداف التي يسعى إليها الجهاز الفني، وجميع اللاعبين هذا الموسم بعد حسم لقب الدوري العام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة