"حال عودة الرباعي من السعودية".. 4 لاعبين مهددين بفقدان أماكنهم فى الزمالك

الخميس، 29 مارس 2018 09:00 م
"حال عودة الرباعي من السعودية".. 4 لاعبين مهددين بفقدان أماكنهم فى الزمالك
عبد الله جمعة
حسام الحاج

تهددعودة الرباعي مصطفى فتحى ومحمد عبد الشافى ومحمود كهربا ومحمود عبد الرازق شيكابالا، من الدوري السعودي، 4 لاعبين فى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفقدان أماكنهم فى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، أكد أن أبواب الزمالك مفتوحه في أي وقت لمحمود عبدالرازق "شيكابالا، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، كما أنه وضع محمد عبد الشافى على رأس أولياته لتدعيم الجبهة اليسرى ومصطفى فتحي الذي يعد هو اللاعب الوحيد الذي قد يتم تفعيل بند أحقية شرائه في حال، تسديد التعاون 3 مليون و600 ألف دولار للزمالك، أما شيكابالا وكهربا فلم يتحدد مصيرهما بعد.

 

أشارجلال في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك ، إلي أن باب الزمالك مفتوح في أي وقت للثلاثي شيكابالا وفتحي وكهربا، وقال :"أرحب بوجودهم في أي وقت لأنهم مكسبا للزمالك بكل تأكيد، في حال نهاية اعارتهم، وتواجدهم  في الزمالك فلن أمانع من استمرارهم في الفريق في الموسم الجديد.

يذكرأن الدوري السعودي للمحترفين يشهد في الموسم الجاري ، تراجعا ملحوظا في أداء المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح أيسراتحاد جدة السعودي، عما كان عليه بالموسم الماضي، حيث قدم مستوى رائعا في الظهورالأول له بالدوري السعودي ،وشارك بشكل عام في 24 مباراة سجل خلالهم 18 هدفا وصنع 3 آخرين في الدوري، وقاده للتتويج بكأس ولي العهد الأمرالذي يعجل بعودته لصفوف أبناء ميت عقبة.

"صوت الأمة" تسلط الضوء على اللاعبين المهددين بعودة الرباعي من السعودية

محمد عنتر

بات محمد عنتر جناح الزمالك الذى أحدث ضجة فى سوق الانتقالات الشتوية، بعد أن حصل عليه الفريق الأبيض ،مقابل 10 مليون جنيه من مسئولى الأسيوطى سبورت ، مهددا بفقدان مكانه فى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض حال رحيل محمود عبد المنعم من كهربا من الاتحاد السعودي للزمالك.

415
 
أحمد أبو الفتوح

نفس الحال ينطبق على أحمد أبو الفتوح ظهير أيسرالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، رغم ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الماضية إلا أنه فى حال عودة محمد عبد الشافي سيقطع الطريق تماما عن أحمد أبو الفتوح للمشاركة مع الأبيض.

20170401050736736
 
عبد الله جمعة


مصطفى فتحي لاعب التعاون أو شيكابالا لاعب الرائد فى حالة عودتهما مجددا، لصفوف أبناء ميت عقبة سيفقد عبد الله جمعة مكانه في مركزالجناح الأيمن بالتشكيل الأبيض، خاصة أن النجمين يملكان خبرات كبيرة تؤهلهما لحجز المقعد الأساسي.

abdalla-gomaa-

أحمد مدبولى

لاعب الزمالك القادم من الصعيد من فريق النصر للتعدين منحه إيهاب جلال الثقة خلال الفترة الماضية، حيث أنه مهدد بالغياب عن تشكيلة الأبيض فى حال عودة الأباتشى محمود عبد الرازق شيكابالا.

470

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق