"عندما لبى المصريون النداء".. هكذا سعى الشعب لتوصيل رسائله عبر الإقبال الكثيف في الانتخابات الرئاسية

الخميس، 29 مارس 2018 11:32 م
"عندما لبى المصريون النداء".. هكذا سعى الشعب لتوصيل رسائله عبر الإقبال الكثيف في الانتخابات الرئاسية
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

 

رسائل عديدة سعى الشعب المصرى لتوصيلها من خلال الإقبال الكثيف خلال الـ3 أيام الماضية في الانتخابات الرئاسية، بعدما أظهرت النتيجة الأولية فوز ساحق للرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة تجاوزت الـ90 %.

 

وفي هذا السياق قال النائب عبدالمنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن الشعب المصري أثبت من خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية، أنه قادر على التعبير عن إرادته بكل حرية، والوقوف فى الصفوف لكى يعبر عن رأيه فى الصندوق الانتخابى.

 

وأضاف العليمى، فى تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة"، أن الأمر تجاوز مسألة الانتخابات الرئاسية، واختيار الرئيس القادم لمصر، بل كان تظاهر فى حب الوطن والتعبير على الاصطفاف من أجل بنائه.

 

وأكد العليمى، أنه صوت لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه عبر عن موقفه ذلك من خلال مقال أكد أنه أول رئيس جمهورية فى مصر يطبق أحكام الدستور، بدأ من محاربة الإرهاب وصولا للتنمية الشاملة التى يعمل على تحقيقها.

من جانبه، هنأ محمد اسماعيل، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز الساحق بالانتخابات الرئاسية، وفقا للمؤشرات الأولى لنتيجة الانتخابات والتي أظهرت فوزا ساحقا للرئيس السيسي واكتساحه الأصوات.

وأضاف عضو مجلس النواب، في بيان له، أن فوز السيسي واكتساحه الانتخابات الرئاسية له دلالة واسعة في مقدمتها ثقة ملايين المصريين في حكمه وسعادتهم برؤياه وسياساته وخوفه على الوطن.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن فوز الرئيس لفترة رئاسية ثانية هو  تفويض جديد له للدفاع عن الوطن ضد الأعداء في الخارج والداخل والتصدي للإرهابيين، موضحا أن فوز السيسي في انتخابات الرئاسة خطوة جديدة للمستقبل يتمتع فيها المصريون بالأمن والآمان والاستقرار وتتخلص فيها مصر من كافة مشاكلها الاقتصادية.

 

فيما أشاد النائب محمد الكورانى، عضو لجنة النقل بمجلس النواب، بالملحمة الوطنية التى صنعها الشعب المصرى، على مدى أيام الانتخابات الرئاسية، والتى تلاحم فيها أبناء الشعب المصري ما بين قضاه للإشراف على اللجان، وقوات الجيش والشرطة للتأمين عملية سير الانتخابات للتعبير عن صوتهم بكل حرية.

 

وأكد الكوراني، فى تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة"، أن المؤشرات الأولية للفرز اللجان تشير إلى حجم المشاركة الإيجابية التى تفاعل فيها أبناء الوطن.

 

وعبر النائب عند مدى سعادته بتفاعل الشعب مع رجال الشرطة، مؤكدا أنه للمرة الأولى منذ ثورة 30 يونيو، يحمل أبناء الإسكندرية رجال الشرطة على أعناقهم، فى صورة تؤكد على التفاعل وتقدير حجم التضحيات التى يقدموها.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق