لتقاعسهم عن العمل.. التموين تقيل قيادات إحدى شركات المجمعات الاستهلاكية

الجمعة، 30 مارس 2018 04:36 ص
لتقاعسهم عن العمل.. التموين تقيل قيادات إحدى شركات المجمعات الاستهلاكية
وزير التموين

قرر الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إقالة العضو التجارى، وكذلك العضو المالى بشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إحدى شركات القابضة الغذائية، بسب تقاعسهم عن أداء عملهم وتعيين أعضاء بدلاً منهم من ذوى الخبرة، فى إطار إعداد وزارة التموين والتجارة الداخلية خطة لتطوير الشركات والاستعانة بذوى الخبرة.

وأكد مصدر مسئول في تصريحات صحفية، أن الدكتور علاء الدين فهمى، يعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة سواء من خلال البنية التحتية لفروع الشركات أو من خلال تغير القيادات التى تتقاعس عن أداء عملها والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لأحداث طفرة كبيرة فى التطوير.

وأوضح المصدر، أنه سيتم العمل على تطوير مصانع السكر تنفيذًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وأنه من المقرر تغيير بعض قيادات مصانع السكر قريبًا وضخ دماء جديدة اضافة إلى تطوير المنافذ والعمل على زيادة معدلات الإنتاج.

وأشار إلى أن وزير التموين، شدد على ضرورة تحسين الخدمات خاصة فى الفروع التى تتعامل مع المواطنين، مثل منافذ المجمعات الاستهلاكية من خلال تدريب العاملين وحسن المعاملة المواطنين المترددة على المنافذ لشراء احتياجاتهم من السلع ومنتجات اللحوم والدواجن.

من جانبه، أكد الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جارى تطوير منافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة، إضافة إلى التوسع فى إنشاء المنافذ السلعية لتوفير كافة المنتجات الغذائية فى مختلف المحافظات.

أوضح أنه من المقرر افتتاح ما يقرب من 1300 فرع ضمن المرحلة الثانية لمشروع جمعيتى خلال الأيام المقبلة، حيث ستعمل هذه الفروع على توفير فرص عمل للشباب بجانب إطلاق السيارات المتحركة فى المناطق والميادين العامة لطرح المنتجات بأسعار اقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق