المتهمون بخطف تاجر كرداسة بسبب الآثار: تعرضنا لعملية نصب

الجمعة، 30 مارس 2018 08:00 ص
المتهمون بخطف تاجر كرداسة بسبب الآثار: تعرضنا لعملية نصب
التنقيب عن الآثار

أكد المتهمون بخطف تاجر و3 من العاملين معه بسبب الخلاف على تجارة الآثار بكرداسة في اعترافتهم في القضية، بأن التاجر حصل على 50 ألف جنيه مقابل الكشف على قطع فرعونية للتأكد من أنها أثرية أم مقلدة وغير حقيقية. 

وكان الحادث تم البورود معلومات للمقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، تفيد تعرض 4 أشخاص للخطف والاحتجاز داخل شقة بمنطقة برك الخيام التابعة لدائرة المركز، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتوجه رئيس مباحث المركز وبصحبته قوة أمنية، حيث تم مداهمة الشقة محل الواقعة، والقبض على صاحب الشقة، و9 من أنصاره. 

وأضاف المتهمين البالغ عددهم 10 أشخاص أن الاتفاق مع التاجر تضمن احتفاظه بالنقود حال التأكد من كونها حقيقية، أو إعادة المبلغ المالى إذا تبين أنها مقلدة، حيث سافر التاجر وبصحبته 3 من العاملين بصحبته إلي محافظة الشرقية لمعاينة القطع الفرعونية، وعقب ذلك أكد أنها غير حقيقية ورفض إعادة النقود التى حصل عليها. 


وقال المتهمون أنهم اضطروا لخطف التاجر والثلاثة الآخرين لإجباره على إعادة النقود، حيث تم احتجازهم بشقة بمنطقة برك الخيام بكرداسة، لمساومة أسرة التاجر على دفع المبلغ المالى، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهمين. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة