بعد مفاوضات مع القلعة الحمراء.. 50 مليون جنيه تقرب عبد الله السعيد من أهلي جدة

الجمعة، 30 مارس 2018 09:45 ص
بعد مفاوضات مع القلعة الحمراء.. 50 مليون جنيه تقرب عبد الله السعيد من أهلي جدة
عبد الله السعيد

اقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلى من الرحيل لنادى أهلى جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المفاوضات التى تمت بين الناديين من جهة وبين النادى السعودى واللاعب من ناحية أخرى.

وتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى أن النادي السعودي الذى يلعب له حاليا مؤمن زكريا لاعب الأهلى مُعار لنهاية الموسم الحالى رصد 3 ملايين دولار أى ما يقرب من 50 مليون جنيه لضم عبد الله السعيد الذي عرضه الأهلى للبيع مؤخرا على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

وقال مصدر فى الأهلى إن هناك عدة أندية أخرى فى الخليج ترغب فى ضم السعيد بمقابل مالى يتساوى مع عرض أهلى جدة وربما يزيد قليلاً لكن إدارة الأهلى ترغب فى بيع السعيد لأهلى جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده.

وأكد مصدر مُقرّب من السعيد أن الأخير رحّب بفكرة اللعب فى الدورى السعودى لكنه رفض التوقيع على عقود حاليا بعدما تلقى عرضا عن طريق أحد نجوم المنتخب الأول المحترفين بأوربا من إحدى الدوريات الكبرى وبمقابل مالى كبير.

وذهب المصدر إلى أن السعيد ينتظر خلال الأسابيع القليلة المقبلة حسم العرض الأوروبى فإذا ما فشلت محاولاته للانتقال له سيرحل للأهلى السعودى أما إذا سارت الأمور على ما يرام بخصوص العرض الأوربى سينتقل له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة