بالأرقام أحمد رفعت ضحية الأعمال السفلية في الزمالك (فيديو)

الجمعة، 30 مارس 2018 12:00 م
بالأرقام أحمد رفعت ضحية الأعمال السفلية في الزمالك (فيديو)
أحمد رفعت
أسماء عمر

«أصابته أحد الأعمال السفلية فغاب عن الفريق».. هكذا فسر المستشار مرتضى منصور الحالة التي يعيشها أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأبيض مؤخراً بعد غيابه عن المباريات.

رفعت الذي لم يشارك مع الزمالك هذا الموسم للرؤية الفنية للمونتينجرى نيبوشا المدير الفنى السابق للفريق فى عدة أوقات وللإصابة فى أحيان أخرى مع إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للفريق، خلال جلسته اللاعبين داعب مرتضى منصور صانع ألعاب الفريق قائلاً: «يا بنى أنت حد عاملك عمل لازم تشوف حد يفكهولك».

اللاعب المخضرم لم يشارك مع القلعة البيضاء منذ انطلاق الموسم سوى في مباراة واحدة فقط، ولمدة 8 دقائق، جاءت أمام النادي المصري، وفاز بها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف سجله إسلام عيسى لاعب الفريق.

 

 

 

أحمد رفعت يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي، والتي تجمع الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، حيث تشهد المباراة صراعاً شرساً بين أبناء العم، على مركز وصافة الدوري العام، بعد أن حسم النادي الأهلي درع البطولة .

ويخضع أحمد رفعت لبرنامج تأهيلى فى الزمالك تمهيدا لعودته خلال الأيام المقبلة للمشاركة مجددا مع القلعة البيضاء فى المباريات المتبقية سواء فى الدورى أو الكأس.

وكان رفعت قد غاب بسبب إصابته بشرح في وجه القدم، ليبتعد عن التدريبات لنحو 3 أسابيع قبل أن يبدأ قبل أيام مرحلة التأهيل، تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيكون جاهزا للتدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة