3 وجوه جديدة في منتخب الفراعنة بمعسكر مايو (فيديو)

الجمعة، 30 مارس 2018 01:00 م
3 وجوه جديدة في منتخب الفراعنة بمعسكر مايو (فيديو)
اسلام محارب
أسماء عمر

 

أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أنه سيتم استبعاد اللاعبين المحترفين من ودية الكويت المقرر لها يوم 26 من شهر مايو، وأضاف نبيه، أن ودية الكويت ستكون فرصة من أجل تقييم مستوى بعض اللاعبين، لافتًا إلى أن مباراتي كولومبيا وبلجيكا ستشهدان حضور القوام الأساسي للمنتخب.

وأوضح المدرب المساعد للمنتخب المصري، أن معسكر مايو سيضم 3 وجوه جديدة، من أجل تجربتهم قبل الدخول في غمار منافسات كأس العالم.

صوت الأمة يرصد الوجوه الجديدة التي اقتربت من الانضمام على معسكر الفراعنة في السطور التالية .

إسلام محارب

دخل إسلام محارب، لاعب النادى الأهلي، دائرة المُرشحين للانضمام للمنتخب الوطنى الأول خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الجيد الذى قدمه اللاعب مع ناديه خلال الفترة الماضية، كان آخرها لقاء الأهلى والفجيرة الإماراتى الودى.

وسجل إسلام محارب ثلاثة أهداف (هاتريك) فى فوز الأهلى بأربعة أهداف لهدف على الفجيرة عصر الثلاثاء بالإمارات، فى احتفال النادى الإماراتى بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه.

ويلقى إسلام محارب إشادة الجهاز الفنى للمنتخب الأول منذ عدة أسابيع، وتتجه النية للاستعانة به خلال الفترة المقبلة إذا ما حافظ على مستواه مع فريقه.

عمرو السولية

لاعب وسط الأهلي، والذي يعيش حالة من التألق مع فريقه مؤخراً، حيث يظهر السولية بمستوى مميز مع الأهلي، ويحتاج المنتخب الوطني للاعب في هذا المركز كبديل للثنائي الأساسي طارق حامد والنني، بعدما خيب حسام عاشور طموحات كوبر في المباراة الأخيرة التي جمعت مصر واليونان، وانتهت بفوز أبناء أثينا بهدف نظيف .

صالح جمعة

ليس بالوجه الجديد الذي ينضم لأول مرة، إلا أن المنتخب الوطني سيكون بحاجه لخدمات صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف الفيصلي السعودي، خاصة مع الأزمة التي يعيشها عبد الله السعيد بين الأهلي والزمالك، وربما تؤثر خلال الفترة المقبلة على مستواه داخل الملعب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق