تدريبات الأهلي.. الدوليون ينتظمون في المران.. وعودة أزارو والسولية

الجمعة، 30 مارس 2018 01:29 م
تدريبات الأهلي.. الدوليون ينتظمون في المران.. وعودة أزارو والسولية
مران الاهلي
أحمد مسعود

 

 عقد حسام البدري، المدير البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين في ملعب التتش قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة طنطا.

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة قبل المباريات المتبقية من بطولة الدوري ومباراة الداخلية في كأس مصر.

 

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية تحت قيادة أنيس الشعلالي، وقام البدري بإجراء تقسيمة في وسط الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

 

فيما غاب سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مران الفريق الجماعي.

 

وأدى سعد سمير تدريبات تأهيلية في الجيم حيث يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لاختبار طبي غدا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

 

كما اكتفى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران اليوم في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويعاني عاشور من الإصابة بكدمة في إصبع القدم والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأخير؛ استعدادا لمونديال روسيا 2018.

 

ومن المنتظر أن يخضع عاشور لفحص طبي غدا من قبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

بينما شارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول، في التدريبات، بعدما غاب السولية عن المشاركة في المران الجماعي أمس بعد حصوله على إذن بسبب ظروف خاصة.

 

كما انتظم المغربي وليد أزارو، في المران الجماعي، بعدما اكتفي اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية أمس بعد عودته من المغرب والمشاركة مع منتخب بلاده في معسكر ضمن استعدادات المغرب لمونديال روسيا.

 

وكان لاعبو الفريق الدوليون أحمد فتحي ومروان محسن، وحسام عاشور ومحمد الشناوي وأيمن أشرف قد انتظموا في تدريبات الفريق اليوم بعد حصولهم على راحة أمس من التدريبات عقب عودتهم من معسكر المنتخب الوطني في سويسرا.

 

علي جانب آخر واصل شريف إكرامي حارس الفريق الأول أداء تدريباته التأهيلية علي هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

 

ويعاني إكرامي من إصابة في الحوض كما اشتكى من آلام في الأنكل خلال الفترة الأخيرة، وقام اليوم باستكمال برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء تدريبات خاصة مع طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

وقاد طارق سليمان مدرب الحراس تدريبات خاصة للحراس بمشاركة محمد الشناوي الذي شارك مع المنتخب الوطني الأول في ودية البرتغال الأخيرة.

 

في سياق متصل أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اتصالا هاتفيا مع طبيب المنتخب التونسي؛ للاطمئنان على حالة على معلول، الظهير الأيسر للأهلي وتحديد حجم إصابته.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن معلول يعاني من كدمة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب التونسي الأخير؛ استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

 

وأشار إلى أن معلول سيصل القاهرة غدا ويخضع لفحص طبي لوضع البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه خلال الفترة القادمة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الإثنين المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين للدوري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق