هنيئًا لمصر والمصريين

الجمعة، 30 مارس 2018 02:02 م
هنيئًا لمصر والمصريين
علي محمد الشرفاء الحمادي يكتب:

من أجل مستقبل الأجيال... من أجل تحرير القرار الوطني... من أجل تحقيق الأمن والاستقرار... من أجل تطهير الوطن من الاٍرهاب والأشرار... من أجل تحقيق الرفاهية للمواطن وتأمين مستقبله في السكن والعمل والتأمين الصحي.

 وفوق كل ذلك، خرج الشعب المصري على بكرة أبيه ليقول للعالم أنه سيد وطنه ومستقل في قراره الوطني ويتحدى المتامرين الذين يريدون استباحة أرضه وتشريد شعبه.

 خرج عشرات الملايين ليقولوا للعالم أجمع:

 لن نقبل بغير الاستقلال بديلًا، ولن نقبل إملاءات الدول الإستعمارية، ولن نقبل الأصوات النشاز من دكاكين حقوق الإنسان والمنظمات الصهيونية واتباعها من المراكز البحثية المشبوهة، ولن يرتضى الشعب المصرى اتباع أجندات تدمير الدول العربية.

 لكل ذلك خرج الملايين وأصواتهم الهادرة ترفض الاستكانة وترفض المهانة وترفض الخضوع إلا لله وحده ملك الملوك الذي يُعز من يشاء ويُذل من يشاء.

 فهنيئًا للرئيس عبدالفتاح السيسي بشعب عظيم يشد من أزره ومُستعد لأن يَعبُر معه المستحيل لتحقيق حلم المصريين في وطن قوي ومستقل وعزيز مرهوب الجانب مسموعة كلمته عند العالم كله.

 وهنيئًا للشعب المصري برئيس لا يؤمن إلا بالله الواحد ولا يخشى غيره.

صدق قومه وحمل الأمانة وعاهد الله على أن يفدي وطنه بروحه من أجل أن يحيا الشعب المصري حياة حرة كريمة ترفرف عليهم رحمة الله وبركاته، لأنهم صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

 وتحيا مصر بمستقبلها رغم المؤامرات ورغم الثعالب ورغم العابثين.

 لقد جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا، وانتصر الشعب المصري وسقط الخونة والعملاء في صناديق الزبالة تعبث بهم الكلاب الضالة.

كاتب ومفكر إماراتي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق