أسرع هدف في 5 دوريات حول العالم.. "الأسترالي" على القمة (فيديو)

الخميس، 19 أبريل 2018 08:00 ص
أسرع هدف في 5 دوريات حول العالم.. "الأسترالي" على القمة (فيديو)
ايمن يونس
أحمد مسعود

 

 

هو تاريخ منفرد يكتب في سجل لاعب كرة القدم، لا ينسي ولا يحذف، حيث فرحة إحراز الأهداف فى بداية المباريات تختلف عن غيرها في أي وقت باللقاء، لقب أسرع هداف فى الدورى، يعد إضافة للاعب وليس للفريق له فرحة خاصة وتاريخ خاص.

 

في الدوريات حول العالم وفي القلب منها مصر، العديد من النجوم سجلوا في الثواني الأولي من اللقاء، أسرعهم سجل بعد 3 ثوانٍ فقط، في السطو التالية نرصد هؤلاء اللاعبين وأهدافهم والثواني التي سجلوا فيها، في تقرير حول أسرع هدف في الدوري حول العالم..


الدوري المصري

أيمن يونس نجم الزمالك السابق، صاحب أسرع هدف في الدوري المصري في مرمى فريق السويس عام 1991 بعد 11 ثانية فقط من عمر اللقاء، فيما يأتي بعده هدف حسام باولو عندما كان لاعبا بصفوف سموحة بعد مرور 12 ثانية في شباك فريق المصري البورسعيدي موسم 2015.


الدوري الإنجليزي

ليدلي كينج أحد أساطير توتنهام، صاحب لقب أسرع هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل 18 عاما، منذ تسجيله الهدف في مرمى برادفورد بعد 9.9 ثانية، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3.


الدوري الإسباني

يعد أسرع هدف في الدوري الإسباني هو ما سجله جوسيب يورينتي مع فريق بلد الوليد أمام إسبانيول موسم 2007-2008، وذلك بعد 7.8 ثانية.


أسرع هدف في الدوري الألماني بأقدام عربية 

المغربي كريم بلعربي جناح باير ليفركوزن، صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الالماني حيث سجل هدفا بعد مرور 9 ثوانٍ على بداية لقاء فريقه الذي فاز فيه على بروسيا دورتموند 2-صفر في عام 2014.

 


أسرع هدف في العالم بالدوري الأسترالي

هدف توني موري، لاعب فريق أديلايد سيتي الأسترالي، سجل أسرع هدف في العالم بعد 3.6 ثانية فقط، من تسديدة صاروخية في مرمي سيدني يونايتد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق