دماء على قضبان السكة الحديد.. مصرع طالب جامعي تحت عجلات القطار في أسيوط

الجمعة، 30 مارس 2018 06:30 م
دماء على قضبان السكة الحديد.. مصرع طالب جامعي تحت عجلات القطار في أسيوط
أمين قدرى

لا يزال نزيف الدماء مستمرا، أينما وجدت حوادث القطارات في محافظات مصر، حيث اعتادت القضبان على التلون بالدماء وابتلاع الأشلاء أثر وقوع حادث تصادم قطار، بطالب جامعى بكلية الهندسه بأسيوط على شريط السكة الحديد غارقا فى دمه مفارقا الحياه.

ولم يكن يعلم "أحمد"، أن حياته معرضة للموت تحت عجلات القطار السريع، بعد مرور سنوات من العمل بهذه المنطقة، وأن هذه المرة كانت الأخيرة في حياته وهي أثناء عبوره شريط السكة الحديد ليتحول إلى رقم جديد ضمن ضحايا الأهمال بشارع الجلاء بمدينة أسيوط.

وقال شقيق المتوفى عامل، أقر بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة وأفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة و بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمصرع شاب تحت عجلات قطار "القاهرة أسوان" أثناء عبوره المزلقان من مكان غير مخصص للعبور بشارع الجلاء أمام أبراج الموالح دائرة القسم.
 
وبالانتقال والإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "أحمد . س" طالب بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام، وتحرر المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية. 

وتلقت مديرية أمن اسيوط إخطارا بوقوع حادث تصادم قطار بأحد الأشخاص على شريط السكة الحديد بجوار شارع الجلاء أمام أبراج الموالح دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار"القاهرة أسوان"  طالب بكلية الهندسة أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، وتم نقله إلى المستشفى، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق