9 إبريل.. السكك الحديدية تطلق قطار المفاجآت احتفالا بشم النسيم

الجمعة، 30 مارس 2018 08:34 م
9 إبريل.. السكك الحديدية تطلق قطار المفاجآت احتفالا بشم النسيم
محطة قطار- أرشيفية

أعلن المهندس سيد سالم، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إطلاق قطار المفاجآت صباح يوم الإثنين 9 إبريل المقبل، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم على أن ينطلق القطار من محطة القاهرة فى تمام الساعة 5.45 صباحا، متوجهاً إلى إحدى المدن الساحلية بالوجه البحرى ويعود منها فى مساء نفس اليوم للقاهرة، طبقاً لجداول التشغيل.

وأضاف سالم، أن القطار يتكون من 10 عربات، ثانية مميزة وسعر تذكرة السفر بالقطار 15 جنيها للفرد، و10 جنيهات للطفل، لرحلتى الذهاب والعودة مع عدم التصريح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأى قطار آخر فى رحلتى الذهاب والعودة وإلا اعتبرت التذكرة لاغية، لافتا أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه نقداً، ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذين القطارين سيدفع أجرة السفر كاملة علاوة على المصاريف الإضافية المقررة.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على نظار ومعاونى المحطات وخدمة العملاء باعلان الركاب بموعد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة ومن خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

وأوضحت الهيئة أن هذه الخدمة تقدم سنوياً لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها فى إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق