"عضو بحركة فتح" لـ"صوت الأمة": آن الآون لوقف إستنزاف دماء الشعب الفلسطيني

الجمعة، 30 مارس 2018 10:30 م
"عضو بحركة فتح"  لـ"صوت الأمة": آن الآون لوقف إستنزاف دماء الشعب الفلسطيني
سلمى إسماعيل

 
قال الدكتور جهاد الحرازين أستاذ القانون بجامعة غزة وعضو حركة فتح بالقاهرة، إن الشعب الفلسطيني رسم ملحمة نضال تاريخي، صباح اليوم، فقد خرج الشعب الفلسطيني لإحياء ذكرى يوم الأرض، مشيرًا إلى انطلاق مسيرة العودة التى بعثت رسائل الصمود والنضال والمقاومة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلي.
 
وأكد عضو حركة فتح، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن قيادة حركة فتح إلى مسيرة العودة السلمية، حيث إن الشعب الفلسطيني لم يلجئ إلى التعبير عن تمسكهم بالأراضي الفلسطينية ووطنيتهم بأي وسيلة عنف، هذا في الوقت الذي واجهتهم قوات الإحتلال الإسرائيلي بقوة غاشمة، أدت إلى وقوع 15 قتيلًا وإصابة ما يقارب 1500 حتى الآن.
 
وأشار"جهاد" إلى تكاتف جميع أبناء الشعب الفلسطيني، ومن بينهم حركة حماس، لمواجهة فوضى قوى الإحتلال الإسرائلي، مؤكدًا على تولى مسيرة النضال، الجيل الصاعد من الشباب الفلسطيني، فنحن نعد أجيال تولى القضية الفلسطينية من أبائهم وأجددهم.
 
وناشد " أستاذ القانون بجامعة غزة" المجتمع الدولى بمساندة الشعب الفلسطيني، في يوم الذكرى الخالدة، مشيرًا إلى أنه آن الآوان لحل القضية الفلسطينية، ووقف استنزاف دماء أبناء الوطن.
 
يذكر أن الأوضاع ما زالت مشتعلة بقطاع غزة بالقرب من السياج الفاصل مع إسرائيل، حيث شهدت ارتفاع كبير لعدد الشهداء والجرحى، في ظل استخدام قوات الاحتلال الاسرائيلي، كل أساليب القمع وإطلاق الرصاص الحي ضد المتظاهرين الفلسطينيين بمناسبة ذكرى يوم الأرض، واستخدمت لغة التهديد لمواجهة المزاهرات الفلسطينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة