بالفيديو.. من مذبحة «كلب الهرم» لمذبحة «كلاب الأسكندرية»

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:53 م
بالفيديو.. من مذبحة «كلب الهرم» لمذبحة «كلاب الأسكندرية»
هدير السيد

حصلت «صوت الأمة» على مقطع فيديو، يوثق لحظة قيام مجموعه من أفراد الشرطة بقتل مجموعة من الكلاب الضالة، بمنطقة الأظاريطة بمدينة الأسكندرية، وقالت «سمر عبد المجيد محمد» إحدى القانطات بمنطقة الأظاريطة، والظاهرة بالصور أثناء مداعبتهم وإطعامهم، أنها فوجئت أثناء قيامها بمسكنها، بسماع دوي طلقات نارية، ومهاجمة أحد أفراد الشرطة للكلاب بالخرطوش، صباح أمس الأحد، بدعوى أن الكلاب مصابه بالسعار.

وأفادت «سمر»، بأن القوة جاءت مكونة من 3 أفراد، تقلهم عربة «نص نقل» بتكليف من محافظة الأسكندرية، وأضافت في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن الكلاب مسالمة وأنها تقوم بإطعامها ورعايتها منذ سنوات، لافتة أنه لم تصدر أي شكوى من سكان المنطقة ضد الكلاب قبل ذلك.

كما ذكرت بأن قامت مشاجرة بينها وبين أحد القائمين بمهاجمة الكلاب بالخرطوش، محاولة إنقاذهم ولكنها لم تستطع إلا أن تنقذ إثنين فقط، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل يا كفره كل ده عشان 50 جنية"، مشيرة إلى أنها قامت بدفنهم نظرًا لعدم احترام الحكومة لحرمة الدماء، وإلقائهم بالقمامة.

كما وجهت اتهامًا للمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية الجديد، قائلة: "أول يوم يمسك عشان يثبت ذاته يستقوي على الخرس، إلهي تتشل إيدك يا كافر، إلهي تشوفه في أعز ما عندك قادر يا كريم، كلاب شارعي اللي أغلب من الغلب ستقتص منكوا يوم العرض العظيم".

قتل الكلاب ف الشارع ف الشاطبى شارع سوتر ورد فعل (مواطنة ) م اهل المنطقة.كاميرا : أمين كامل

Posted by ‎تاكسي الأسكندرية Taxi Alexandria‎ on Sunday, December 27, 2015

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق