نائب بالمصريين الأحرار: المصريون وصلوا رسالة للعالم فى الانتخابات الرئاسية

السبت، 31 مارس 2018 01:12 ص
نائب بالمصريين الأحرار: المصريون وصلوا رسالة للعالم فى الانتخابات الرئاسية
النائب طارق السيد

أكد النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار على أن العملية التصويتية بانتخابات الرئاسة أظهرت وجود حرية حقيقية للرأي والتعبير، مشيرًا إلى أن هناك شريحة من الشعب المصري شاركت في الانتخابات قامت بإبطال صوتها.

ولفت طارق السيد في تصريحات صحفية إلى أن الشعب المصرى أراد من مشاركته فى الانتخابات أن يرسل رسالة للعالم أنه داعم للدولة والاستقرار، متابعًا: "أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا ملحوظًا فى الاقتصاد المصرى، وسيعود ذلك على انخفاض الأسعار.

وقال النائب إن مشاركة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية بهذه المؤشرات الأولية التى أعلن عنها تدل على مدى وعى هذا الشعب بالإنجازات التى تحققت خلال الأربع سنوات الماضية فى عهد الرئيس السيسى.

وأضاف "السيد"،  أنه كان يأمل فى أن تزيد نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى أدرك حجم التحديات التى تعيشها مصر.

قال النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن مشاركة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية بهذه المؤشرات الأولية التى أعلن عنها تدل على مدى وعى هذا الشعب بالإنجازات التى تحققت خلال الأربع سنوات الماضية فى عهد الرئيس السيسى.

وأضاف "السيد"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه كان يأمل فى أن تزيد نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى أدرك حجم التحديات التى تعيشها مصر.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إلى أن هناك شريحة من الشعب المصرى شاركت فى الانتخابات وقامت بإبطال صوتها فى الانتخابات الرئاسية، وهذا يدل على وجود حرية حقيقية للرأى والتعبير، لافتًا إلى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق