لمدة 45 يومًا.. تحويلات مرورية في الطرق المؤدية للمتحف الكبير بالهرم

السبت، 31 مارس 2018 01:00 م
لمدة 45 يومًا.. تحويلات مرورية في الطرق المؤدية للمتحف الكبير بالهرم
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة منذ قليل أنه في إطار خطة تطوير منطقة المتحف الكبير ونظرًا لقرب الانتهاء من الافتتاح وما يتطلب ذلك من توسعة للطرق المؤدية للمتحف والذى يُعد طريق مصر إسكندرية الصحراوى هو الطريق الرئيسى للمتحف بما يستدعى عمل بعض التحويلات المرورية لتنفيذ هذه التوسعة، فقد تقرر اغلاق كلى للإتجاه القادم من الرماية اتجاه الإسكندرية بداية من شارع البرنسيسة حتى أسفل الدائرى القوس الغربى بطول 1200 متر مما يلزم إجراء تحويلات مرورية وتغير بعض اتجاهات الشوارع لمدة 45 يوما.
 
 
وتشمل التحويلات القادم من مناطق الهرم وفيصل اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى. استكمال طريق المنصورية اتجاه كرداسة مرورًا أسفل الدائرى القوس الغربى حتى أول دوران للإتجاه المقابل ثم الصعود للدائرى من مقطع كرداسة اتجاه المنزل المؤدى للإسكندرية الصحراوى.
 
 
وكذلك القادم من مناطق الهرم وفيصل اتجاه مطلع الدائرى. استكمال طريق المنصورية حتى أسفل الدائرى والقوس الغربى ثم الاتجاه يسارًا للطريق الموازى للمنصورية والعودة اتجاه شارع أنور السادات والدخول منه يمينًا حتى التقاطع مع الإسكندرية الصحراوى ومنه لمطلع الدائرى.
 
 
وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل وقامت بنشر خدمات مرورية لمساعدة قائدى المركبات في الإتجاهات الجديدة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق