رواد تويتر يتفاعلون مع هاشتاج #أكبر_انجازتك_فى_الحياة: «بطاطس مقلية»

السبت، 31 مارس 2018 02:30 م
رواد تويتر يتفاعلون مع هاشتاج #أكبر_انجازتك_فى_الحياة: «بطاطس مقلية»
اكبر انجازاتك فى الحياة
أمنية فايد

 
يحلم الشباب بالكثير من الأهداف والأحلام ويرسمون لها الخطط والاستراتيجيات اللازمة للوصول لها، بعضهم يستطيع تحقيقها والبعض الآخر يقول الأجمل لم يأتي بعد.
 
وفى محاولة من رواد توتير لرصد الانجازات والأهداف التى حققها الشباب والفتيات خلال فترة حياتهم السابقة، دشنوا #أكبر_إنجازاتك_فى_الحياة، ورغم أن الهدف من الهاشتاج هو إعطاء الطاقة الإيجابية التى تساعد على استكمال الطريق إلى المستقبل الذى نخطط له، إلا أن رواد توتير قرروا أن يتحول مسار الهاشتاج إلى جلسة كوميدية يتبادلون فيها أحلامهم التى لم تتحقق للسخرية عليها.
 
1
 

2
 

3
 
تقول هدير: «أكبر انجازاتك فى الحياة اني استحملت كمية.. أنت خطك وحش محدش استحملها قبل كده»، أما رقية قالت: «أكبر انجازاتى فى الحياة انى اخلص ترويق البيت والمواعين»، أما إسراء أعربت عن أكبر مأساة فى حياتها والتى اعتبرتها الإنجاز الوحيد لها فى الحياة وقالت: «أكبر إنجازتي هو اختياري للناس الغلط وأحبهم بشدة».
 
4
 

5
 

6
 

7
 
 
واستكل رواد توتير جلسة الكوميدية على الهاشتاج من خلال طلاب الثانوية العامة والجامعة، فتقول روجى: «أكبر إنجازاتى إنى جبت 12.5 من 60 فى امتحان الفيزياء»، و«هايدى» قالت: «أكبر انجازاتك فى الحياة انى حصلت على جيد جدا السنة الماضية وناوية أشيل مادة السنة دى عشان الحسد»، أما «أحمد» قال: «أنا حاصل على 6 سنين دراسة فى الكلية من أصل 4 ودى أكبر انجازاتى فى الحياة».
 
7
 

8
 

9
 

10
 

11
 
12
 

13
 

14
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة