توقيع برتوكول تعاون بين الكويت ومجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

السبت، 31 مارس 2018 01:43 م
توقيع برتوكول تعاون بين الكويت ومجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة
مجلس الشباب العربى للتنميه المتكامله
أمل غريب

وقعت جمعية العلاقات العامة الكويتية اليوم السبت بروتوكول تعاون، مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية .

وقالت رئيسة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتورة مشيرة أبو غالي -  في تصريح عقب التوقيع - إن البروتوكول يهدف إلى تنمية الشباب وإكسابهم المزيد من المهارات التي تؤهلهم للريادة وقيادة المشاريع ، مشيرة إلى أن هناك استراتيجية لتنظيم فعاليات مشتركة بين الطرفين، تدفع في اتجاه تطوير الشباب العربي، وتطوير مهنة العلاقات العامة عبر وسائل الاتصال والإعلام المباشر وغير المباشر .

وأوضحت أن الاستراتيجية تهدف إلى غرس القيم والعادات والتقاليد العربية الأصيلة، وخلق الوحدة والترابط بين الشباب العربي، ومحاربة التطرف الفكري وتوحيد صفوفهم من خلال أعمال عربية مشتركة، بالإضافة إلى تدريبهم على وسائل التطور التكنولوجي والثقافات الحديثة.

ومن جانبه، أعرب رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله، عن سعادته بهذا التعاون، الذي من شأنه أن يجمع أفكار وطموحات الشباب العربي، ويبلورها في مشروعات ونشاطات وفعاليات، تصب في اتجاه تطوير مهنة العلاقات العامة وصقل خبرات الشباب الكويتيين.

ولفت إلى أهمية هذه الاتفاقية، التي تدفع نحو تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين، في مجال التدريب والأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي، مؤكدا حرص جمعية العلاقات العامة على توقيع بروتوكولات تعاون، تعزز العمل العربي المشترك، مشيدا بدور مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في وضع برامج متكاملة لتنمية الشباب العربي وتأهيلهم لقيادة المستقبل.

وأضاف أن الاتفاق يجعل الجمعية ممثلا لمجلس الشباب العربي في الكويت، ما يتيح فرصة كبيرة للشباب الكويتيين للاشتراك في البرامج الهادفة التي يضعها المجلس على مدار العام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق