9 لاعبين أبطال فيلم «صراع فى الصيف» بين الأهلى والزمالك

السبت، 31 مارس 2018 09:00 م
9 لاعبين أبطال فيلم «صراع فى الصيف» بين الأهلى والزمالك
جون انطوى
حسام الحاج

صراع الأهلى والزمالك، قطبى الكرة المصرية، على ضم اللاعبين الذى يتألقون بشكل لافت للنظر، حيث يسعى كل منهما لمزاحمة الآخر على الصفقة عن طريق إفسادها أو المغالاة فيها.
 
9 لاعبين على خارطة التوقعات يتميزون بالمهارة والقدرات الفنية العالية من المتوقع أن تكون لهم الكلمة العليا فى الميركاتو الصيفى القادم، حيث إن مستواهم المميز الذى ظهروا عليه مع أنديتهم يتنبأ لهم بذلك.

أحمد سامى يتألق مع المقاصة
مدافع مصر المقاصة الذى يقدم مستوى جيدا مع الفريق الفيومى كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لكتيبة المارد الأحمر، وتدخل الزمالك لإفساد الصفقة ولكن تعثرت المفاوضات فى اللحظات الأخيرة، فمن المتوقع أن يدخل اللاعب دائرة الصراع مرة أخرى.

رامى صبرى ينتظر قبلة الأهلى
نفس الحال ينطبق على رامى صبرى مدافع إنبى، حيث دخل الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع مسئولى الفريق البترولى لضمه وترميم دفاع المارد الأحمر ولكن تمسك إنبى باللاعب حال دون انتقاله لصفوف أبناء التتش.

إبراهيم حسن خناقة الأهلى والزمالك فى الصيف المقبل
صانع ألعاب الإسماعيلى، حاول الزمالك برئاسة مرتضى منصور الحصول على خدماته بشتى الطرق فى الميركاتو الشتوى الماضى، ولكن إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الدراويش أعلن تمسكه باللاعب.

محمود متولى صخرة دفاع الدراويش
يعد من اللاعبين المميزين فى الدفاع ويعول عليه الإسماعيلى كثيرا ويعتبر من الركائز الأساسية للفريق، طلب الأهلى الحصول على خدماته لكن مغالاة الدراويش المادية فى سعر اللاعب حالت دون ذلك.

عمر السعيد هداف الدورى
مهاجم الإنتاج الحربى المنتقل حديثا إلى صفوف فريق وادى دجلة يتربع على قائمة هدافى الدورى المصرى، مرشح بقوة للانضمام لكتيبة الفراعنة المسافرة لخوض غمار منافسات المونديال الروسى لذلك من المتوقع أن يدخل ناديا الأهلى والزمالك فى صراع شرس لضمه خلال الصيف القادم.

جون أنطوى أيقونة الهجوم فى مصر المقاصة
مهاجم الأهلى المعار إلى صفوف مصر المقاصة، تتجه النية داخل مجلس إدارة المارد الأحمر لإنهاء إعارته انتقاما من الفريق الفيومى الذى بالغ فى أسعار لاعبيه سواء حسين الشحات أو أحمد سامى، وسيكون الزمالك على موعد للتدخل فى الصفقة.

محمد عواد حامى عرين الدراويش
حارس مرمى الإسماعيلى الذى يقدم أداءً أبهر به الجميع وتوقع له الجميع الانضمام لكتيبة الفراعنة فى كأس العالم 2018، من المتوقع أن يشعل الصراع بين الأهلى والزمالك خلال الصيف المقبل.

عمرو مرعى يحلم بالعودة للدورى المصرى
اللاعب المحترف فى صفوف النجم الساحلى التونسى، سيكون على خريطة الأهلى والزمالك فى التعاقدات الصيفية المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق