عاطل يغتصب طالبة في القليوبية: «بحبها من زمان»

السبت، 31 مارس 2018 04:51 م
عاطل يغتصب طالبة في القليوبية: «بحبها من زمان»
صورة أرشيفية
أمين قدرى

 
تزايدت الأفعال غير الأخلاقية لبعض البشر تجاه بعضهم البعض لدرجة جعلت بعض أولياء الأمور يتخوفون على جلوس أبنائهم بمفردهم مع زملائهم، لعدم قيام علاقات عاطفية مما يجعل الأمر بين الطرفين يسوده حالة من عدم الثقة والشك، بداية من استخدام إيحاءات جنسية ووقائع الاغتصاب.
 
تجرد من الأخلاق والقيم ونسي نفسه ليتحول إلى «ذئب بشرى»، وراح ينهش في جسد حبيبته بعد علاقة حب دامت لفترة طويلة بينهما منذ الصغر، مستغلا وجودها بمفردها وعدم وجود الأسرة وتعدى عليها جنسيا وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدعوى وجود علاقة عاطفية بينهما.
 
استطاع المجرم توظيف هذه الثغرة بذكاء، مدفوعا بنوازعه الشيطانية، فقد تسنى له خداع طالبة قاصر عمرها لا يتجاوز 15 عاما وراودها عن نفسها وتمكن من اغتصابها، لينتهي به الحال إلى ما وراء القضبان، وينتظر أهالي الطالبة المحكمة المختصة أن تقضى بأقصى عقوبة للمتهم.
 
حملت الطالبة من حبيبها الذي اعتدى عليها جنسيا، بعد ارتكاب فعلته وحاولت إجهاض نفسها وذهبت إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطيى على الطفلة بمستشفى العام، تبين أنها تحتاج إلى جراحة دقيقة لإعادة المهبل إلى طبيعته عقب قيامها بعملية الإجهاض، وعقب تلقى العلاج خرجت الفتاة من غرفة العمليات، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة، على أن حالتها النفسية كانت سيئة جدا.
 
كانت البدية عندما ذهب والد الطالبة «هـ. ا» لتحرير محضر يتهم فيه «أحمد. م» 19 عاما عاطل بالتعدي جنسيا على نجلته وحملها سفاحا منه، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدعوى وجود علاقة عاطفية بينهما.
 
وجه اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بسرعة ضبط المتهم وبانتقال ضباط المباحث تبين صحة البلاغ وأن المتهم توجه لمنزل المجني عليها مستغلا وجودها بمفردها وعدم وجود الأسرة وتعدى عليها جنسيا، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدعوى وجود علاقة عاطفية بينهما.
 
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة، أمرت بعرض الطالبة على الطب الشرعي وإعداد تقرير بشأنها، إلى جانب حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة