أماني الخياط: السيسي لم يرد دعاية انتخابية.. والانتهازيين استغلوها لمصالحهم

السبت، 31 مارس 2018 08:19 م
أماني الخياط: السيسي لم يرد دعاية انتخابية.. والانتهازيين استغلوها لمصالحهم
أماني الخياط

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن أهل الشر التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية ومن على شاكلتهم أصيبوا بحالة من الذعر والهلع بسبب مشاهد حشود الناخبين الذين احتشدوا أمام اللجان للإدلاء بأصوتهم فى صناديق الاقتراع خلال انتخابات الرئاسة، مشددة على أن اعداء الوطن يعملون على ترويج الشائعات والأكاذيب من أجل عرقلة مسيرة التنمية بمصر وتنفيذ مخططات القوى المعادية للبلاد من تقسم وحدة التراب المصرى، لافتة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسىى لم يكن يريد أى نوع من أنواع الدعاية الانتخابية.
 
وأضافت أماتى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON LIVE"، أن الكثير من اعداء الوطن استغلوا الدعاية الانتخابية وتمسحوا فى الرئيس السيسى من أجل مصلحة شخصية وفق اعتقادهم، وتابعت:"بعض الانتهازيين الموجودين يحاولون الضحك على الشعب المصرى وحاولوا استغلال الرئيس من أجل بروزت أسمائهم تمهيداً لمصلحة جية".
 
ولفتت أمانى الخياط، إلى أن بعض اللجان التى تقع بمحيط محل سكن قيادات من حزب النور كانت نسبة الأصوات الباطلة بها كبيرة،وتابعت: "فى المواقع التى بها قيادات حزب النور كانت نسبة الأصوات الباطلة فيها مرتفعة".
 
الإعلاميين التابعين للجماعة الإرهابية وصل بهم الحال خلال الأيام الماضية إلى سب الشعب عبر شاشاتهم التى تحرض على الدولة المصرية بسبب المشاركة القوية للمصريين فى الانتخابات، وعرضت بعض الفيديوهات لهؤلاء الإعلاميين وهم يسبون المصريون.
 
وأعربت مقدمة البرنامج، عن حزنها تجاه ما آل إليه وضع الفنان هشام عبد الله الهارب والمنضم للجماعة الإرهابية، وتابعت: "أنا بشكل شخصى وإنسانى حزينة لما آل إليه هشام عبد الله لأنه أبن محافظة كفر الشيخ اللى أنا منها.. حتى لو كانت أسرته وضعها الاجتماعى مش عالى.. ولكن يبقى السؤال أنتم بتراهنو على أيه وهل تستطيعوا أن تقولوا هذا الكلام لأبويكم". 
 
وحذرت الإعلامية أمانى الخياط، المصريين مما تروجه اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، مؤكدة أن حرب اعداء الوطن اشتعلت بشكل كبير عبر هذه المواقع وأصبحت نافذتهم القوية التى يروجون من خلالها الإشائعات التى تستهدف تفكيك الدولة المصرية وعرقلة مسيرة التنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق