مباريات ساخنة فى دورى القسم الثانى

الأحد، 01 أبريل 2018 04:00 ص
مباريات ساخنة فى دورى القسم الثانى
الترسانة

تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم مباريات الأسبوع الـ27 بدورى القسم الثانى بـ15 مباراة فى المجموعتين الأولى والثانية فى مواجهات لا تقبل القسم على إثنين بسبب الصراع سواء على القمة أو القاع .

 

المجموعة الأولى

يستضيف الألومنيوم صاحب المركز الخامس برصيد 42 نظيره الجونة المتصدر برصيد 63 نقطة فى مواجهة صعبة للضيوف الباحثين عن الثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو العودة لدورى الأضواء والشهرة بعدما وقعوا فى فخ التعادل على ملعبهم أمام الفيوم ، كما يلتقى المنيا صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة مع المدينة المنورة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة والذى يلعب مباراته للشهرة بعد التأكد من الهبوط .

 

كما يلتقى سوهاج صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة مع قنا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة ، فى الوقت الذى يلتقى فيه بنى سويف صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة مع تليفونات بنى الذى يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة ، كما يستدرج الفيوم صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة مع النصر للتعدين صاحب المركز السابع برصيد 38 نقطة ، كما يلتقى الوليدية مع أسوان ، والسلام بأسنا مع بنى مزار ، وكيما أسوان وديروط.

 

المجموعة الثانية

 

على ستاد حسن الشاذلى بميت عقبة يستضيف الترسانة المتصدر برصيد 50 نقطة فريق أف سى مصر صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لتقارب فارق النقاط ورغبة الفريقين فى الصعود لدورى الأضواء .

 

ورغم صعوبة موقف أبناء خالد جلال حيث يتبقى لهم ثلاث مباريات فقط فى الوقت الذى يتبقى للشواكيش أربع مباريات بالإضافة لفارق الخمس نقاط ، إلا أن لاعبو مصر اكدوا أنهم سيخوضوا اللقاء على الثلاث نقاط فقط ، فى الوقت الذى يبحث فيه أبناء علاء نوح عن الثلاث نقاط لوضع قدم أولى فى الممتاز .

 

كما يخرج نجوم المستقبل صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة لمواجهة البنك الأهلى صاحب المركز العاشر برصيد 28 نقطة ، فى الوقت الذى يلتقى فيه الشرقية صاحب المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة مع الشمس الذى يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة فى لقاء يبحث فيه أحفاد أحمد عرابى عن الثلاث نقاط للهروب من منطقة الهبوط .

 

على ستاد السويس الجديد يستضيف فريق منتخب السويس صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة فريق المريخ الذى يحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة ، كما يلتقى اتحاد الشرطة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة مع الزرقا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة فى لقاء الهروب من القاع .

 

كما يلتقى كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الثانى عشر برصيد 27 نقطة مع القناة صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة ، كما يلتقى الفنار الهابط للقسم الثالث مع جمهورية شبين الذى يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق