مصدر أمني يكشف سبب حريق جراج ماسبيرو

السبت، 31 مارس 2018 09:24 م
مصدر أمني يكشف سبب حريق جراج ماسبيرو

أكد مصدر أمنى، بمديرية أمن القاهرة، أن الحريق بجراج ماسبيرو محدود ولم يمتد لأي مجاورات.

وأضاف أن النيران شبت داخل سيارة بسبب ماس كهربائي، وتم الدفع  3 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق والسيطره عليه دون وقوع أي إصابات أو تلفيات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل جراج بماسبيرو، تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كوردون أمنى لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

وتوجهت الحماية المدنية بالقاهرة، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

 

تعليقات (1)
اللهم احمي هذا البلد واحفظ اهله
بواسطة: abouislam jammaa ait addi
بتاريخ: الأحد، 01 أبريل 2018 02:49 ص

لا شك ان اي عربي كان او مسلم يكن حبا دفينا عميقا لمصر واهلها .ذلك ان فضل هذا البلد على الامة كلها لا يخفى على احد ولا ينكره حتى جاحد .انا مغربي حتى النخاع لكن حبي لمصر واهلها لا يقل عمقا وعطفا وحنانا . ان اي حدث محزن يقع ببلاد الكنانة يمسنا في الاعماق.ان مصر بلا منازع هي معلمة العرب والمسلمين اجمعين . ولا يمكن لدي ايمان ان ينكر هذا . والله ان هاجسي واملي في حياتي هو زيارة هذا البلد الامين بل واحن الى العيش فيه ذلك اني كلما صادفت عيني مصريا اوشيئا ينتمي الى مصر الا وجوارحي تنبض حبا وتعاطفا . حفظ الله هذا البلد من ان تسفك دماء ابنائه جميعا . حفظ الله ممتلكات مصر من الحرائق والكوارث حفظه الله من الارهاب ومن المتعطشين لسفك الدما ء.حفظ الله مصر من اي انواع العنف. اعاد الله لمصر امجادها ومكانتها . ويا اهل مصر اتقوا الله في بلدكم انه يعد اعز البقاع عند المسلمين بعد الحرمين.ان مصر تعتبر قلعة الدين والايمان وقلعة المعرفة والثقافة وقلعة اللغة العربية وقلعة العلوم كذلك. ويا من يستميتون من اجل المناصب السياسية والجاه .فان ترك الامور لاهلها يعتبر ركنا من الدين .ان الامور عبر التاريخ في مصر كانت بيدالجند الدائدين عن الحياض وحق لهم ذلك.الم تروا انه من عهد هامان فرعون ومرورا بالبطل عمروا بلعاص وصلاح الدين الايوبي وبونابارت ومحمدعلي وجمال عبد الناصر ومبارك ثم السيسي ..كل هؤلاء كانوا جنودا وضباطا واليهم يعود استقرار مصر وازدهاره .ايها الاخوة في مصر احفظوا بلدكم من الان .وانسوا ما يروجه الغرب وقنوات مغرضة التي هي ابوا ق للفلسفة الغربية. احفظوا امنكم واستقرار بلدكم . واجتهدوا من اجل تطوير البلاد . والاصلاح سياتي بالتدريج ان شاء الله . والسلام عليكم الى تعليق قادم ان شاء الله ابو اسلام جامع ايت عدي.

اضف تعليق