ميدو:انتقال عماد متعب إلى الزمالك مخاطرة كبيرة له

الأحد، 01 أبريل 2018 09:40 ص
ميدو:انتقال عماد متعب إلى الزمالك مخاطرة كبيرة له
ميدو

 
قال أحمد حسام «ميدو» مدرب وادي دجلة الأسبق، إن فكرة إنشاء أكاديميات كرة للأندية الكبيرة في القارات المختلفة، تعد فكرة قديمة وكان نادي أياكس الهولندي هو أول من قام بهذه الخطوة.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك بعض الأندية مثل تشيلسي قام بهذا الأمر في إفريقيا، هى فكرة مميزة وأتمنى أن أرى الأهلي والزمالك يسيران على نهج هذه الأندية".
 
وأردف: «فكرة الأكاديميات في إفريقيا جيدة ولكن لابد أن تكون بشروط ومواصفات معينة ومحددة تحافظ على اسم النادي».
 
 
تابع ميدو إن عبد الله السعيد، سيبقى مع النادي الأهلي في الموسم المقبل ولن يرحل عن الفريق، هذا ما أراه من أزمة السعيد في الفترة الأخيرة.
 
وأضاف : "تجميد أي لاعب حتى ولو مش بالشكل الرسمي فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين".
 
وتابع: "أرى أن السعيد سيبقى في الأهلي ولن يرحل لأي نادي أخر وسيعود للمشاركة مرة أخرى". لافتا إلى إن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيكون مخاطرة كبيرة  بالنسبة له.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بالطبع أنا كزملكاوي أتمنى انضمام متعب للزمالك، لكن انتقاله للأبيض سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خصوصا وأنه من أبناء الأهلي المخلصين".
 
وأردف: "باعتقادي متعب مازال أمامه عامين في الملاعب وهو الوحيد القادر على تحديد موقفه، وانتقاله لنادي خارج مصر سيكون أفضل".
ميدو ينصح شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق