الصحف البريطانية: محمد صلاح خارج قائمة تعاقدات ريال مدريد وبرشلونة

الأحد، 01 أبريل 2018 10:13 ص
الصحف البريطانية: محمد صلاح خارج قائمة تعاقدات ريال مدريد وبرشلونة
محمد صلاح
أسماء عمر

كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى ليس ضمن قائمة التعاقدات المتعلقة بناديا ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى ليفربول ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق تلقيا أخباراً سعيدة بعدم رغبة ناديا ريال مدريد وبرشلونة فى التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث كانا يخشيان من رحيل هداف الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 29 هدفاً على طريقة البرازيلى فيليب كوتينيو الذى انضم لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
 
وقالت الصحيفة أن نادى برشلونة يستهدف التعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الاسبانى مقابل 86 مليون جنيه استرلينى، مشيرة إلى أن إدارة النادى الكتالونى لن تتمكن من دفع 200 مليون جنيه استرلينى قيمة التعاقد مع محمد صلاح حال ضم جريزمان، أما بالنسبة لنادى ريال مدريد فتسعى الإدارة للتعاقد مع لاعبين أخرين مثل إيدين هازارد لاعب تشيلسى.
 
وتحدثت الصحيفة أن بقاء محمد صلاح فى نادى ليفربول سيعزز كثيراً من طموحات الادارة والمدرب يورجن كلوب فى حصد الالقاب الموسم المقبل.
ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتى الأربعاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق