الأهلي يطمئن على «معلول و عاشور» وغياب «سعد سمير وإكرامي» عن مباراة طنطا

الأحد، 01 أبريل 2018 11:41 ص
الأهلي يطمئن على «معلول و عاشور» وغياب «سعد سمير وإكرامي» عن مباراة طنطا
الاهلى
أسماء عمر

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن جميع اللاعبين الدوليين دخلوا ضمن حسابات الجهاز الفني في المباريات المتبقية من عمر الدوري العام والتي يستهلها الأهلي بمواجهة طنطا غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين للدوري.

وأضاف أن الفريق تنظره ارتباطات هامة بداية من مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر، ثم مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تنطلق خلال شهر مايو المقبل ويبدا الأهلي أولى مواجهتها أمام الترجي.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الجهاز الفني يريد إنهاء مسابقة الدوري العام بصورة جيدة، إلى جانب التحضير للمشوار الإفريقي الذي يتطلب تجهيز جميع العناصر.

حسام عاشور

على صعيد آخر، يخضع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي اليوم لحسم قرار مشاركته في مباراة طنطا التي تقام غدا الاثنين في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

وكان عاشور قد اشتكي من كدمة في إصبع القدم خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأخير بسويسرا، وفضل الجهاز الفني منحه أكبر قدر من الراحة للتعافي من إصابته حيث اكتفى بالمشاركة في التدريبات البدنية فقط مع أداء المران منفردا في الجيم.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم على ملعب التتش الذى يعلن بعده الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة الفريق المرشحة لخوض مواجهة طنطا غدا، ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين للدوري.

فيما يعاني سعد سمير مدافع النادي الأهلي، من إجهاد في العضلة الخلفية ويغيب عن المشاركة مع الفريق أمام طنطا في المباراة التي تقام غدا الاثنين في بطولة الدوري العام.

ويخضع سعد لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

شريف إكرامي 

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن شريف إكرامي سيعود للمشاركة في المران الجماعي بعد مواجهة طنطا، بعدما خاض اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن الكدمات التي تعرض لها وليد أزارو ووليد سليمان في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، كدمات خفيفة ولا تعيق مشاركتهم أمام طنطا، خاصة أن الثنائي شاركا بصورة طبيعية إلي نهاية المران ولم تصدر أي شكوى منهما.

علي معلول

يتسلم الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد التقارير الطبية الخاصة باللاعب التونسي علي معلول المحترف في صفوف الفريق الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسي لكأس العالم.

ويخضع معلول لفحص طبي بعد عودته لتحديد برنامجه العلاجي وموعد عودته إلي المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال طبيب الأهلي أن سهيل الشملي طبيب منتخب تونس أبلغه خلال المكالمة التي جرت بينهما أن اللاعب حالته في تحسن مستمر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق