أبرزهم محمد صلاح.. مشاهير شاركوا في حملات لمكافحة تعاطي المخدرات (فيديو)

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:00 ص
أبرزهم محمد صلاح.. مشاهير شاركوا في حملات لمكافحة تعاطي المخدرات (فيديو)
أمل عبد المنعم

شارك محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، فى الإعلان الرابع الجديد لحملة "أنت أقوى من المخدرات"، التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.

لم تكن المرة الأولى لمشاركة صلاح، في حملات ضد المخدرات، حيث تطوع "محمد صلاح" من قبل، بتصوير إعلان يوضح من خلاله مخاطر تعاطي المخدرات والإدمان ، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان "أيوه بتسابق الزمن والوقت بيجرى .. أيوه متقلدش حد ولازم تضحك .. أيوه إحلم ببكرة .. قول أيوه لكل حاجة هتوصلك .. وقول لأ لأي حاجة هتوقفك .. إنت أقوى من المخدرات".

وكانت الأهداف التي حققها اللاعب في هذه الحملة غاية في الأهمية، وساهمت في زيادة عدد الاتصالات على الخط الساخن لعلاج الإدمان بنسبة 82% وتفاعل مع حملته ما يقرب من «45 مليون» متفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن لاعب المنتخب كان يتابع بشكل مستمر نتائج المرحلة الأولى للحملة وما حققته من نجاحات دفعته للاستمرار في تنفيذ المرحلة الثانية حتى الإعلان الرابع الذي تم بثه اليوم.

كما شارك الفنان محمد حماقى بأغنية في الإعلان الرابع لمناهضة تعاطى المخدرات منها  "عدى فوق الصعب  دوس .. والخسارة تبقى فوز  .. الحياة مش بالحظوظ  .. عمرنا عقرب ساعات يعنى سيبك من اللى فات  .. لسه فى حياتك حاجات ..  وبدل ما تدمن حاجه اخرتها موت ادمن حياة" .

في نفس السياق شارك الفنان محمد رمضان في حملة "أنا أقوى من المخدرات" باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب بعدما أوجد تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال والذى أطلق أغنية "قوم اختار حياتك" لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق