مدير غزل كفر الدوار ينفي حدوث إضراب عن العمل ويؤكد انتظام ورديات المصانع

الأحد، 01 أبريل 2018 01:49 م
مدير غزل كفر الدوار ينفي حدوث إضراب عن العمل ويؤكد انتظام ورديات المصانع
مظاهرات - صورة ارشيفية

 
أكد الدكتور عادل أنور مدير شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار انتظام العمل داخل المصانع بشكل طبيعي، نافيا ما تواتر من أنباء عن وجود إضراب عن العمل  احتجاجا على سياسته الإدارية.

مضيفا  أن الاحتجاجات العمالية التى نظمت أمس السبت كانت بسبب تقنين الامتيازات المالية لبعض الادارات ومنها إدارة الأمن ومنع حصول بعض العمال على أجور إضافية بدون وجه حق وبشكل مخالف للوائح الشركة القابضة للغزل والنسيج.

وأوضح مدير شركة مصر للغزل والنسيج  أن هناك خطة متكاملة لتطوير إنتاج الشركة والارتفاع بجودة المنتجات خاصة المصدرة إلى الأسواق الأوربية.

وأشار مدير شركة غزل كفر الدوار إلى ابلاغ الجهات الأمنية والشركة القابضة بقيام عدد من العمال بالهجوم على مكاتب إدارة الشركة ومحاولة تحطيمها كما تم تقديم بلاغات للنيابة العامة بهذه الوقائع للتحقيق فيها.

وكان المئات من عمال شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار قد تجمهروا داخل مقر المصانع للمطالبة بإقالة الدكتور عادل انور مدير الشركة لاتهامهم له بسوء الإدارة والغاء الأجر الإضافى لعدد كبير من العمال خاصة بقطاع الأمن.

وقام عدد من العمال بمحاولة احتجاز مدير الشركة داخل مكتبه ومنعه من الخروج  وسط حالة من الصخب الشديد.

كما قاموا بتوزيع منشورات مدون بها سجلات بالمصروفات النثرية الذى اعتمدها و بلغت اكثر من 100 ألف جنيه خلال الفترة الاخيرة.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى مقر شركة مصر للغزل والنسيج لمنع توقف أعمال المصانع وإنهاء احتجاز مدير الشركة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق